أخبار عاجلة

مصر والسنغال صراع رهيب على العروس السمراء .. كأسك يا وطن

أحمد عادل

يلتقي منتخب مصر الأول لكرة القدم مع منتخب السنغال، في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم فى نهائي بطولة كأس الأمم الأفريقية 2021 بالكاميرون.

ويدخل منتخب الفراعنة مباراة اليوم بمعنويات مرتفعة عقب تحقيقه فوزًا صعبًا على حساب منتخب الكاميرون صاحب الارض 3-1 بركلات الترجيح من نقطة الجزاء وذلك بعد انتهاء الوقتين الاصلي والإضافي بالتعادل السلبي.

وعلى الجانب الآخر، يسعى منتخب السنغال لتحقيق اللقب للمرة الأولى في تاريخه بعد صعوده للمباراة النهائية عقب انتصاره على منتخب بوركينا فاسو بنتيجة 3-1.

ويسعى منتخب مصر لحصد اللقب الثامن في تاريخه، والغائب عن خزائنه منذ عام 2010، خاصًة بعد تحقيقه المركز الثاني خلال بطولة 2017 بالجابون، فيما يبحث منتخب السنغال عن الصعود لمنصات التتويج للمرة الأولى بعد حصده لوصافة الأمم الإفريقية خلال نسختي 2002 و2019.

ويغيب عن منتخب مصر عمر كمال عبدالواحد ظهير الفراعنة الأيمن، بعد حصوله على الإنذار الثاني خلال مباراة الكاميرون في الدور نصف النهائي، بجانب أكرم توفيق والذي تعرض للقطع بالرباط الصليبي في أولى مباريات الفريق بالبطولة أمام منتخب نيجيريا، بالإضافة إلى محمد الشناوي الحارس الأساسي، والذي أصيب في العضلة الخلفية، بالإضافة لغياب أحمد حجازي للإصابة بمزق في أوتار العضلة الضامة.

ولن يكون البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للفراعنة متواجدًا بعد حصوله على الكارت الأحمر أمام منتخب الكاميرون في المباراة السابقة ويدير المباراة من خلف الخطوط .

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37