أخبار عاجلة

هاني شكري المرشح الأقوي لأمانة صندوق الزمالك يرد على أكاذيب مرتضي منصور

أصدر هانى شكرى المرشح الابرز والاقوى والاكثر شعبية على أمانة صندوق نادى الزمالك خلال الانتخابات المقرر اقامتها الجمعة المقبل بيان رسمى نارى للرد على أكاذيب مرتضي منصور رئيس النادى والمرشح لذات المنصب بحسب ما جاء فى البيان .

اقرا ايضا .. وزير الرياضة فى طريقه للكاميرون : نثق في لاعبي المنتخب وقادرون على حسم اللقب الثامن

وجاء بيان هانى شكرى عبر حساب “قائمة الزمالك الجديد” الخاص بقائمة اللواء أحمد سليمان عبر موقع التواصل الاجتماعى مؤكدا استمراره فى العمل مع قائمته نافيا ما ردده البعض حول تقدمه بشكاوى دولية ضد النادى وأنه لم يطلب استرداد الأموال التى سبق وأن تبرع بها للنادى .

وشدد هاني شكري فى كلامه على أن هذه الشائعات لا تنال من عزيمته مؤكدا على حبه وعشقه لنادى الزمالك العظيم .

ويتعرض هاني شكري أحد نجوم الإدارة الشبابية فى الزمالك إلى حملات تشكيك وهجوم شرس من مرتضي منصور بعدما ارتفعت أسهم هاني شكري بشكل كبير جدا للفوز بالمنصب الاهم وهو أمانة الصندوق والذى يعتبره مرتضي منصور بمثابة حرب خاصة يجب الفوز بها لمواراة وتستيف أوراق مخالفته المالية والإدارية التى لاتزال مطروحة لدي النيابة والتى كشفت عنها اللجان السابقة وقالت إنها تقدر بنحو مليار و٦٠٠ مليون جنيه .

وما يزيد من غضب مرتضي منصور وافتقاده مرحلة التوازن أن هاني شكري كل الشواهد تشير داخل الزمالك إلى أنه سيسقط خالد لطيف مرشح قائمة مرتضي بالضربة القاضية فى الانتخابات المقبلة نظرا للشعبية الكبيرة التى يتمتع بها هاني شكري بين الزملكاوية .


ويمتلك هاني شكري سمات شخصية وصفات ارادية نادرة لشاب زملكاوى لديه برنامجا طموحا كفيل بإحداث نقلة نوعية وقفزة حضارية ترتقي بموارد وأموال الزمالك إلى مصاف الأندية العالمية .


وجاء نص البيان الصادر من هاني شكري كالتالي:

“لم ولن تعيقني أي أكاذيب باطلة صادرة من أشخاص هم كاذبون ملفقون بطبعهم يطلقون الشائعات ليلًا ونهارًا طعنًا في شخصي عن سعيي ومع جميع أفراد قائمة الزمالك الجديد، لتحقيق هدف الجمعية العمومية لنادينا العريق في التغيير نحو الأصلح، والأفضل لنادينا الحبيب”

وتابع :” سأظل أعمل وأعمل حتى يأتي يوم المعاد المنتظر 11 فبراير، لينطق صوت الحق وتعود الفضيلة إلى جنبات القلعة البيضاء، هذا اليوم الذي أثق كل الثقة أن ينتفض فيه وعي الجمعية العمومية لتصويب الواقع المرير الذي يعيشه كل زملكاوي حر شريف، وليس صاحب مصلحة شخصية علي مدار الأيام الماضية”.

وأضاف: “لقد دأب الكاذبون المنافقون على إطلاق الشائعات والأكاذيب ضد شخصي المتواضع، بقصص وروايات ملفقة، لا تمت للحقيقة بصلة، ولا تمثل من الواقع شيئًا، مثل التقدم بشكوى للأمم المتحدة، وحديث فاتر وملل سئم الكثيرين سماعه من هوانه وعدم قيمته حول البرنامج الساخر (أبلة فاهيتا)، وكذلك موضوعات فارغة المضمون حول استردادي ما تم دفعه للاعبين من مستحقات، وهي جميعها أكاذيب من خيال مروجها المريض، هدفها معروف ومدفوع”.

وتابع شكري: “ورغم عدم إنشغالي أو تفضيلي الرد على كل هذه الأكاذيب ثقة في وعي الجمعية العمومية التي باتت أكثر إدراكًا وفهمًا لتلك الطريقة الدنيئة التي تصنف بالحرب الانتخابية القذرة التي لا تمثل إلا صاحبها، لكن بعد أن
وصلت تلك الأكاذيب إلى مداها أحب أن أؤكد أنه ستوضح الحقيقة في أقرب وقت أمام الجميع، سواء أعضاء الجمعية العمومية للنادي أو جماهير نادينا العظيم في كل مكان”.

وقال: “وهذا ليس لتبرئة نفسي من إدعاءات كاذبة، لكن حتى لا يعتبر هؤلاء صمتي وتعففي ضعفا مني وحتي يعلم أعضاء النادي قوة من يسعى لتمثيلهم وقدرته على رد الحق لأصحابه، كأحد أهم بنود برنامجي الانتخابي، فما أريده لنفسي أريده لكل الأعضاء، أنا هنا لسان حال كل زمالكاوي حر شريف لا يسكت على باطل أو يهرب من المواجهة”.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37