أخبار عاجلة

راجح الممدوح يكتب :منتخب مصر كلكم رجال وجبال نتمنى المونديال

بقلم : راجح الممدوح

لا أجد كلمات تصف لاعبي منتخب مصر الوطني لكرة القدم بعد وصولهم للمباراة النهائية لكأس الأمم الأفريقية في الكاميرون وخسارة الكأس الثامنة بضربات الجزاء الترجيحية أو ضربات الحظ .

إلا أن أقول كلكم رجال وجبال وقفتم تدافعون عن تاريخ الكرة المصرية ببسالة وشجاعة وتستحقون الثناء والاشادة والتحية من القلب القادم أفضل لكم أنتم على قدر المسئولية لأنكم كنتم مصدر السعادة للشعب المصري على مدار الأيام الماضية.

نستمد منكم الوطنية والكرامة عن كل ماهو وطني شجاع يحب بلده ويدافع عنها في أحلك الأوقات الصعبة فظهرت عزيمتكم الصلدة وروحكم العالية في التفاني من أجل تحقيق الإنجاز لكن قدر الله وما شاء فعل ننتظر منكم التأهل إلى مونديال ٢٠٢٢ وأنتم تستطيعون تحقيق ذلك بالطبع ولم لا وأنتم ما علمتم الدنيا كلها بأنه ليس هناك مستحيل أمام المواطن المصري الأصيل.

علي البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني أن يفتخر بكم وأن يبني عليكم من أجل تنظيم الصفوف والاستعداد للمعركة الكبرى وهي التأهل للمونديال القادم بشتى الطرق ولا بديل عن ذلك.

كل الشكر للقيادة المصرية الحكيمة المتمثلة في السيد رئيس الجمهورية لرعايته واهتمامه الكبير بالمنتخب ومتابعته المستمرة بهذا الجيل من اللاعبين وتشجيعه لهم كل التحية لوزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي الذي ساند المنتخب ودعمهم لحظة بلحظة وكان بينهم في الكاميرون مشجعا مثله مثل أي مواطن مصري محفزا كمسئول يحب بلده ويعشقها بكل ما أوتي من قوة تحية طيبة من القلب لهذا الوزير النشيط الذي يثبت كل يوم بأن كرسي الإدارة له مهام أخرى يجب أن تتوافر في المسئول قبل أن يكون وزيرا وهي حب الوطن والغيرة عليه بل والعمل في كل الأوقات والتفاني بقوة في تغيير الواقع وجلد الذات وانكارها لتحقيق أحلام هذا الشعب الطيب الذي دائما يحب التفاعل مع الأحداث الرياضية والشبابية والوطنية لرفعة هذا الوطن.

أخيرا يجب على الجميع أن يفخر ببلده ورئيسها وجيشها وشعبها العظيم وكل مسئول وقيادي يعمل من أجل علو شأنها.. في النهاية مصر أولا وقبل أي شيء.. وللحديث بقية إن شاء الله.

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37