أخبار عاجلة

موسيماني : الخماسي الدولي خارج الحسابات في مباراة بالميراس

توقع موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، صعوبة مشاركة اللاعبين الدوليين مع الأحمر في مباراة الغد أمام بالميراس.

اقرا ايضا .. موسيماني : مواجهة بالميراس صعبة للغاية لكننا مستعدون لها

قال المدير الفني للأهلي خلال مؤتمر صحفي :” لا أتوقع مشاركة أحد من لاعبي فريقي الدوليين ، عودتهم متأخره للغاية، لا يمكن المجازفة بهم ، لكن لدينا مباريات قادمة سيكونوا حاضرين بها”.

وينضم السداسي الدولي محمد الشناوي وأيمن أشرف وحمدي فتحي وعمرو السولية ومحمد شريف ومحمد عبد المنعم الي بعثة الأهلي مساء اليوم، عقب المشاركة مع المنتخب الوطني في بطولة كأس الأمم الإفريقية.

وهاجم موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مسؤولي الاتحاد الدولي فيفا مجددا خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الأهلي وبالميراس البرازيلي.

وقال موسيماني :” فريق بالميراس له تاريخ كبير وعريق نعم ، لكن لماذا يلعب أول مباراة له في نصف النهائي بكأس العالم للأندية، اجددها هل نحن في أفريقيا ليس أصدقاء للفيفا ، هل نلعب كرة مختلفه عن التي يتم لعبها.

وأكد موسيماني :” مواجهة فريقه أمام بالميراس البرازيلي ستكون في غاية الصعوبة ، لعبنا مباراة جيدة أمام مونتيري ونجحنا في الفوز ، لكن المنافس الجديد يلعب بارتياحيه وهو يلعب نصف النهائي”.

ويلتقي الأهلي المصري بطل أفريقيا أمام فريق بالميراس البرازيلي بطل أمريكا الجنوبية علي ملعب آل نهيان ، في المباراة المقرر إقامتها الساعة السادسة والنصف مساء غد الثلاثاء بتوقيت القاهرة ، في الدور نصف النهائي لمونديال الأندية.

وسبق وأن التقي الأهلي و بالميراس البرازيلي مرة واحدة في تاريخه وبالتحديد في النسخة الماضية من كأس العالم للأندية ، عندما نجح الأهلي من الفوز بركلات الترجيح وحصد المركز الثالث والميدالية البرونزية.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37