أخبار عاجلة

معين الشعباني : كنا الأفضل لكن الطقس الحار أثر على اللاعبين

أبدى معين الشعباني المدير الفني لفريق النادي المصري رضاه عن أداء فريقه خلال مباراته اليوم والتي جمعته بمضيفه فريق القطن الكاميروني وانتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف .

اقرا ايضا .. قائمة الاتحاد السكندري لمواجهة إيسترن كومباني بالدوري المصري

مؤكدا أن الفريق سيطر على غالبية فترات الشوط الأول ولاحت له العديد من الفرص السهلة التي كانت ستعطي له الافضلية و الحصول على نقاط المباراة الثلاث .

مشيرا أن التراجع للدفاع خلال الشوط الثاني جاء بسبب تأثر اللاعبين بالمجهود الكبير الذي بذلوه خلال الشوط الأول خاصة في ظل الطقس الحار للغاية والذي أثر سلبيا على أداء اللاعبين .

واختتم أن تغييراته خلال الشوط الثاني كانت بهدف تجديد دماء الفريق وتنشيط الهجوم وهو ما حدث بالفعل حيث لاحت للفريق عدة فرص كادت أن تسفر عن أهداف خاصة الكرة الاخيرة بالمباراة للمهاجم النيجيري اوستين اموتو.

يذكر ان فريق المصري حصد على اول نقطة له بالمجموعة الثالثة و التي تضم مازيمبي الكونغولي والقطن الكاميروني واتوهو الكونغولي وسوف يلتقي فريق المصري فريق مازيمبي يوم الاحد الموافق 20 من الشهر الجاري بستاد الجيش ببرج العرب ضمن مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات بالبطولة الكونفيدرالية الافريقية في نسختها التاسعة عشر

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37