أخبار عاجلة

استعداد خاص من الشواكيش لبنها والمباراة بدون جمهور

زياد ياسر

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الترسانه تحت قيادة طارق السيد، تدريباته استعداداً للقاء المقبل أمام نادي بنها، والمقرر إقامته الجمعه المقبلة، في إطار مباريات الاسبوع التاسع عشر لدوري القسم الثاني مجموعه القاهرة والقناة.

وكان قد تلقى الجهاز الإداري بقيادة محمد فؤاد، مدير الكرة، خطاباً رسمياً من لجنة المسابقات بالقسم الثاني بإقامة اللقاء المقبل مع بنها على استاد بنها وبدون جمهور نظراً الإصلاحات الجارية بالاستاد.

ومن جانبه أكد مدير الكرة بنادي الترسانه محمد فؤاد، أن هناك اصرار وعزيمة خلال التدريبات من اللاعبين عقب حصولهم على راحه سلبية بعد الفوز في اللقاء السابق أمام زد والذي انتهى بفوز الشواكيش ١/٢ وتعهد اللاعبين بتقديم عرض قوي أمام نادي بنها ومواصلة النتائج الإيجابية من أجل تحقيق حلم الاقتراب لقمة المجموعه.

وأضاف مدير الكره بنادي الترسانه، أن مجلس الإدارة برئاسة النائب طارق سعيد حسانين، وعد بتعديل لائحة المكافأت في حالة اقتراب الفريق في المنافسة على المركز الأول.

وكان الترسانه قد حقق فوزاً مستحقاً على نادي اف سي زد بهدفان مقابل هدف أحرز أهداف اللقاء على التوالي مهاجم الترسانه محمد الفيل، وتعادل لزد اللاعب فتحي مبروك من ضربه جزاء وهدف الفوز الثاني المهاجم الكاميرونى مندوجا في إطار الاسبوع الثامن عشر لدوري القسم الثاني مجموعة القاهرة .
.
الترسانه يمتلك من النقاط ٣١ نقطة ، وأحرز خلالها ٢٦ هدف، ومني مرماه ٢٠ هدف.

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37