أخبار عاجلة

الزمالك وسموحة ..حوار ناري بين كارتيرون و” أبو نضارة”

زياد ياسر

يعود الزمالك مجددا إلى منافسات الدورى الممتاز لكرة القدم عندما يلتقي مع سموحة فى الخامسة والنصف مساء اليوم باستاد برج العرب فى الحولة التاسعة من المسابقة المحلية الأكبر والاشرس والاطول .

ويخوض الزمالك المباراة وهو في المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 19 نقطة، وذلك بفارق الأهداف فقط عن النادي الأهلي المتصدر..فى المقابل يحتل نادي سموحة المركز الرابع برصيد 15 نقطة، وتفصله 4 نقاطٍ فقط عن الصدارة.

وكان ملعب المباراة قد تم نقله الى ملعب الجيش في برج العرب بالإسكندرية بدلا من ستاد الإسكندرية..وكشف أحمد حسني المدير الإداري للفريق بأن ذلك جاء بعد موافقة مسؤولي سموحة ولجنة المسابقات باتحاد الكرة المصري وذلك عقب الاتصالات التي أجراها أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بالنادي.

ويسعي الزمالك فى مباراة اليوم لمصالحة عشاق الزمالك فى كل مكان وتصحيح الأوضاع بعد الظهور المهزوز البداية الصادمة للفريق فى دورى الابطال الافريقي بتعادله المخيب للأمال مع بترو اتليتيكو الانجولى ٢ / ٢ فى أولى مبارياته بالمجموعة الرابعة بالمسابقة مما قد يؤثر على مسيرته فى البطولة .

وأدى لاعبو الزمالك تدريبات خاصة في صالة الجيمانيزيوم بمقر القلعة البيضاء، في إطار الاستعداد للقاء أمس الأول قبل السفر الاسكندرية ..وفضل الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون خوض جميع اللاعبين لتدريبات بدنية في صالة الجيمانيزيوم والاكتفاء بهذه الفقرة وعدم خوض تدريبات فنية، خوفا من تعرضهم للإجهاد قبل المباراة ..وانتظم الفريق الأبيض في معسكر مغلق امس بالإسكندرية استعدادا لمباراة اليوم .

ويتطلع الزمالك بقيادة كارتيرون المدير الفنى للفريق إلى تحقيق الفوز لمراضاة الجماهير البيضاء والحفاظ على البقاء فى سباق الصدارة بنفس القوة ، فى الوقت نفسه لن يكون سموحه صيدا سهلا بعد ظهوره مؤخرا بشكل جيد فى كأس الرابطة ومن أجل ذلك فهو يسعي لإحراز المفاجأة وتحقيق نتيجة طيبة أمام الزمالك .

ويعانى سموحة من الغيابات المؤثرة ويغيب عنه المهاجم الدولى مروان حمدى للإيقاف، فيما يغيب أحمد بيكهام للطرد فى مباراة البنك الأهلى الأخيرة، والتى فاز فيها سموحة بهدفين لهدف.

ويسعى ابو نضارة أحمد سامى، المدير الفنى لسموحة، لتعويض الغيابات التى ظهرت بالفريق مؤخرا لضمان التواجد ضمن المربع الذهبى.

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37