أخبار عاجلة

بعد أزمة رقم تليفون الخطيب .. إعلامي سعودي يوجه رسالة إلى جماهير الأهلي (تفاصيل)

زياد ياسر

وجه الإعلامي السعودي المعروف إبراهيم الفريان انتقادات حادة إلى المعلق الإماراتي عامر عبدالله المري الذي قام بالتعليق على مباراة الأهلي المصري والهلال السعودي الأخيرة في كأس العالم للأندية.

وفاز الأهلي على الهلال السعودي بنتيجة 4/ صفر في المباراة التي جمعت بين الفريقين، ضمن منافسات الصراع على المركز الثالث لكأس العالم للأندية، الذي حسمه الأهلي وحصل على الميدالية البرونزية للمرة الثالثة في تاريخه.

ولفت عامر عبدالله المري الأنظار إليه بقوة خلال تعليقه على مباراة الأهلي والهلال بعدما تغنى بمصر وحضارتها وتاريخها والنادي الأهلي ورئيسه الأسطورة محمود الخطيب.

وعقب عودة بعثة النادي الأهلي إلى مصر قام محمود الخطيب رئيس الأهلي بالاتصال هاتفيًا بالمعلق عامر عبدالله المري ووجه له الشكر على الكلمات الرقيقة التي قالها في حق مصر والأهلي خلال تعليقه على المباراة.

وقام الإعلامي السعودي إبراهيم الفريان باالهجوم على المعلق عامر المري ووجه له الانتقادات، بعدما طلب من المري منحه رقم هاتف محمود الخطيب، لكن الأخير رفض منحه الرقم.

وإزاء هذا الرفض، شن الفريان هجومًا عنيفًا على عبدالله المري، وكتب عبر حسابه الشخصي على موقع «تويتر»: «زمن غريب عامر عبدالله يرفض إعطائي رقم رئيس النادي الأهلي المصري محمود الخطيب زمن أغبر».

وعاد عبدالله المري وكتب تويتة ثانية قال فيها: «لم أعثر على رقم الكابتن محمود الخطيب هل تصدقون، وهو صديقي في السعودية وهو أفضل رئيس نادي في العالم العربي عرفته خلوقا طيبا كريما جماهير نادي القرن جماهير الأهلي المصري خبروه لو علم صدقوني هو هيكلمني».

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37