أخبار عاجلة

رحيل ثنائي الاهلي الخطير نهاية الموسم .. وكيروش يهتم بضم هؤلاء

علم موقع “العب كورة” من مصادره المطلعة من داخل النادى الاهلي كواليس رحيل الثنائي حمدي فتحي والمالي أليو ديانج عن الأهلي خلال الفترة المقبلة.

اقرا ايضا .. بعثة بيراميدز تصل لوساكا لمواجهة زاناكو بالكونفيدرالية

وسيكون اللاعب المالي أليوديانج أول صفقات الهلال السعودي في الميركاتو الصيفي المقبل، لاسيما بعد موافقة مسئولو المارد الأحمر على رحيله، فهم لن يقفون أمام رغبته في الاحتراف الخارجي .

وعرض الهلال السعودي على النادى الأهلي 8 مليون يورو نظيره الاستغناء عنه، إلا أن الأحمر طلب من الهلال تأجيل الملف برمته لشهر مايو أو يونيو المقبل، مع زيادة المقابل المعروض لـ10 مليون يورو.

وكما أن نجم خط الوسط النادى الاهلى اللاعب حمدي فتحي، فهو أصبح هدفا واضحا لنادي ”تورينو الإيطالي” ، فهناك وفد من النادي سيتواجد في القاهرة لمتابعة مباراة مصر والسنغال، في تصفيات أفريقيا المؤهلة لكاس العالم، للمشاهدة اللاعب على أرض الواقع.

نادى تورينو الايطالي يتواجد في المركز العاشر بجدول الدوري الإيطالي ويسعي لتدعيم خطوطة في الموسم الجديد .

كما أن الثنائي ياسر إبراهيم ومحمد هاني، أصبحوا هدفا واضحا لكيروش المدير الفني للمنتخب الوطني، للتواجد مع الفراعنة خلال الفترة المقبلة، استعدادا لمواجهتي السنغال.

وطلب الجهاز الفني لمنتخب مصر من الثنائي بذل جهود مضاعف والمزيد من التركيز، حتى يضمنان التواجد في معسكر الفراعنة المقبلة.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37