أخبار عاجلة

تفاصيل اجتماع ممدوح عيد مع سفير مصر بزامبيا

لبى المهندس ممدوح عيد ، الرئيس التنفيذي لنادي بيراميدز دعوة سعادة السفير معتز أنور، سفير جمهورية مصر العربية في زامبيا والمندوب الدائم لمصر لدى الكوميسا، على هامش وجوده في رئاسة بعثة الفريق في لوساكا لخوض مباراة زاناكو في إطار مجموعات كأس الكونفدرالية الأفريقية.

اقرا ايضا .. استعدادًا للسنغال .. كيروش يضع “كهربا” ضمن حسابتهم الفنية

وكان في استقباله مع سعادة السفير، المستشار محمود العشماوي نائب السفير والسيد محمد عبد الله السكرتير الثاني ورئيس المكتب التجاري والسيد طارق سعودي الملحق المالي للسفارة والسيد أشرف سنة الملحق الإداري للسفارة والسيد أحمد سمير الملحق الإداري بالمكتب التجاري، والسيدة عبير فيصل سكرتير ثالث السفارة.

كما حضر من نادي بيراميدز، مصطفى طنطاوي نائب المدير التنفيذي لشئون الإعلام والاتصال، وشريف جمال مدير العلاقات العامة بالنادي، وعاطف شادي مدير المركز الإعلامي، وأحمد أمين مدير التواصل الاجتماعي.

وعبر السفير عن سعادته البالغة بوجود بعثة بيراميدز في زامبيا مشيرا إلى أن جميع أعضاء السفارة يسعون لتلبية كل طلبات البعثة وتوفير كافة الظروف، متمنيا أن يحقق الفريق الفوز ويعود للقاهرة بالنقاط الثلاث لتستمر المسيرة الناجحة لبيراميدز في تحقيق الانتصارات بزامبيا منذ أول مشاركة أفريقية.

من جانبه، وجه المهندس ممدوح عيد، جزيل الشكر لسعادة السفير وأعضاء السفارة على ما قدموه لبعثة بيراميدز وتسهيل مهمتها في زامبيا، وموجها الشكر لوزارة الخارجية والدبلوماسية المصرية على ما تقدمه للبعثات الرياضية التي تمثل مصر في جميع البطولات القارية.

وتناول الطرفان العديد من الملفات الهامة على المستويين الرياضي والاقتصادي، وأثنى السفير على تجربة بيراميدز وأنه تجربة ناجحة في مصر وأفريقيا، مشيرا إلى أن النادي أصبح يحظى بسمعة طيبة داخل القارة، ما يبعث على الفخر.

وفي نهاية اللقاء، أهدى المهندس ممدوح عيد درع نادي بيراميدز لسعادة السفير والتقط صورة جماعية مع أعضاء السفارة بالكامل.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37