أخبار عاجلة

ختام مسابقة اللياقة البدنية FitX400 بالعاصمة الإدارية الجديدة بمشاركة ٥٠٠ رياضى

اختتمت فعاليات مسابقة اللياقة البدنية FitX400 التى أقيمت بالعاصمة الإدارية الجديدة بمشاركة ٥٠٠ مشارك تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة وتنظيم مجموعة ستيمنا فى الفترة ١٨-١٩ فبراير الجارى.

شهدت المسابقة تنافساً كبيراً بين المشاركين فى تحدي القدرات الرياضية على مستوى مسابقات الفردى مستويات “مبتدىء، رياضى، محترف”، ومسابقات الفرق رجال ومختلط.

من جانبه، أكد وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحى اهتمام الوزارة بالمشاركة مع مختلف المؤسسات والجهات المعنية فى تنفيذ برامج وفعاليات رياضية متنوعة هدفها تشجيع الشباب على ممارسة الرياضة، والتأكيد على أهميتها فى بناء الشخصية الإيجابية، والتكوين الصحى الرياضى للنشء والشباب.

لفت الوزير إلى تنفيذ سلسلة من الفعاليات الرياضية على غرار مسابقة اللياقة البدنية FitX400 خلال الفترة المقبلة، وفى مختلف المحافظات من خلال التعاون المثمر مع مختلف الروابط الرياضية والمؤسسات المعنية بالأمر، مشيداً بإقبال الشباب على المشاركة فى تلك الفعاليات، وإعلاء روح التنافس الرياضى بينهم.

حضر ختام الفعاليات أحمد عبد الخالق مدير عام الإدارة العامة للسياحة والفاعليات الرياضية بوزارة الشباب والرياضة، ومسئولو مؤسسة ستيمنا.

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37