أخبار عاجلة

خلال إطلاق مبادرة “هي والرياضة” بالصعيد..
چيانا فاروق تحكي قصة نجاحها من مركز شباب عابدين لمنصات التتويج

أطلق الاتحاد العام لمراكز شباب مصر، مبادرة فتيات الصعيد أقوي بالرياضة تحت شعار”هي والرياضة” بمشاركة البطلة الاوليمبية چيانا فاروق، بحضور الدكتور ماجد العزازي رئيس الاتحاد العام لمراكز شباب مصر وأعضاء مجلس الادارة، والدكتورة ايمان عبد الجابر رئيس الادارة المركزية لمراكز الشباب والهيئات الشبابية، العميد عمرو حسن نيابة عن محافظ الاقصر، صلاح رشوان مدير مديرية الشباب والرياضة بالأقصر .

يأتي ذلك ضمن فعاليات المهرجان المتكامل لمراكز شباب مصر في الصعيد ، الذي نظمه الاتحاد بالتنسيق مع وزارة الشباب والرياضة، والاتحاد العام للكشافة والمرشدات، تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، علي مدار يومي(١٨،١٧) فبراير الجاري، بمحافظة الاقصر.

أكد الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، أن اختيار البطلة الاوليمبية جيانا فاروق “سفيره” للمبادرة، في إطار دعم وزارة الشباب والرياضة وتبنيها لفكرة اختيار عدد من السفراء الرياضيين والذي تتبناهم الوزارة وتحرص علي دمجهم في المجتمع، ونشر قصص نجاحهم بين أوساط النشء والشباب بهدف تشجيعهم للأقتداء بتلك النماذج الناجحة.

أضاف “صبحي” أن القيادة السياسية تحرص علي تكريم الأبطال الرياضيين الذين حققوا إنجازات واستطاعوا رفع علم مصر في كافة المحافل الدولية، وهو ما تسعي إلي تنفيذه وزارة الشباب والرياضة من خلال عدد من البرامج والخطط لتوفير كافة سُبل النجاح لهؤلاء الأبطال في ظل الدعم اللامحدود من القيادة السياسية للرياضة والرياضيين.

وخلال جلسة تحفيزية تناولت خلالها جيانا فاروق قصة نجاحها والصعوبات والعقبات التي مرت بها خلال رحلتها في رياضة الكاراتية، من خلال التدريب في مركز شباب عابدين والنادي الاهلي ووصولها الي منصات التتويج في العديد من البطولات الدولية، وفي نفس الوقت الوصول الي احدي كليات القمة، وطالبت الفتيات في الصعيد بضرورة ممارسة الرياضة في مراكز الشباب القريبة منهن، ليشهدوا التطوير الكبير الذي شهدته تلك المراكز في عهد الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.

يأتي المهرجان في اطار استراتيجية الاتحاد العام لمراكز شباب مصر نحو تفعيل الانشطة الشبابية الرياضية والثقافية لشباب مراكز الشباب، وفي ضوء اهتمام وزارة الشباب والرياضة بتكثيف الأنشطة والفعاليات لشباب مصر ، ضمن فعاليات برنامج “اجازتك في مراكز الشباب”.

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37