أخبار عاجلة
باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك

خلفاً لـ كارتيرون .. محمد حلمي علي أعتاب تدريب الزمالك

علم موقع “العب كورة” من مصادره المطلعة من داخل نادي الزمالك ، أن الادارة البيضاء برئاسة مرتضي منصور ترغب في تواجد محمد حلمي لتولي المسئولية الفنية خلفًا للفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني الحالي للفريق.

اقرا ايضا ..بيراميدز يضرب زاناكو بهدف قاتل في الشوط الأول بالكونفدرالية

وعندما استقدم رئيس نادى الزمالك مرتضي منصور ، محمد حلمي لرئاسة قطاع الناشئين بالنادي منحة وعد وقتها بتولي تدريب الفريق حال رحيل كارتيرون وهو ما دفعه لقبول المهمة ،وبنسبة كبيرة سوف يلعب حلمى دور المحلل فى حالة إخفاق المدرب الأجنبي لحين استقدام أجنبي آخر

خاصة وأن أمير مرتضى المشرف العام على فريق الكرة بالزمالك يرفض فكرة أن يستمر المدرب الوطنى بالزمالك ، ويرغب في تواجد مدير فني أجنبي لقيادة الفريق خلفًا للمدرب الفرنسي باتريس كارتيرون.

وتعادل نادى الزمالك سلبيًا بالأمس أمام ساجرادا الأنجولي ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويستعد الزمالك لملاقاة الوداد المغربي يوم السبت المقبل في الجولة الثالثة لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ووصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إلى مطار لواندا استعدادا لبدء رحلة العودة إلى القاهرة بعد خوض مباراة ساجرادا الأنجولي في الجولة الثانية لمباريات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

ومن المقرر أن تقلع الطائره فى الثانيه عشره والنصف صباح الأحد لتصل إلي مطار القاهرة الدولى فى السابعه صباحا.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تعادل سلبيا أمام ساجرادا الأنجولي، في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد 11 نوفمبر في الجولة الثانية لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا..

ورفع الأبيض رصيده إلى نقطتين يحتل بهما المركز الثالث في المجموعة في حين حصد ساجرادا على أول نقطة ليحتل المركز الأخير

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *