أخبار عاجلة

عضو الزمالك يبعث برسالة حزينة لمرتضي.. ويموت متأثرا بكورونا الانتخابات “صورة”

تلقي مرتضي منصور رئيس الزمالك رسالة حزينة من صلاح فرغلى أحد أعضاء الجمعية العمومية لنادى الزمالك قبل أن يفارق الحياة متأثرا بالكورونا التى اصابته خلال مشاركته فى انتخابات الزمالك الأخيرة.

قال المرحوم صلاح فرغلي خلالها عضو الزمالك إلى مرتضي منصور : لقد كنت محقا عندما طالبت بإقامة الانتخابات على ثلاثة أيام لأننى أصيبت بالكورونا .

وكان مرتضي قد بح صوته من أجل إقامة الانتخابات على ثلاثة أيام بدلا من يوم واحد ولكن د.أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة رفض طلب مرتضي واستجاب إلى رغبة وإصرار قائمة اللواء أحمد سليمان التى اصرت على أن تقام الانتخابات على يوم واحد وليس ثلاثة أيام .

وقال مرتضي منصور تعقيبا على الواقعة : الله يرحم صلاح فرغلي عضو عمومية الزمالك و الاعمار بيد الله ولكل اجل كتاب ولكن المرحوم صلاح فرغلي ضحية العند وعندما طلبت في خطاب رسمي ان تجري الانتخابات علي 3 ايام خوفا علي حياة الاعضاء وحرصا علي سلامتهم

ولكن قائمة الخراب بقيادة ممدوح عباس وسليمان ومصطفي بدوي هددوا بالانسحاب من الانتخابات اذا اجريت علي 3 ايام واصروا علي ان تتم في يوم واحدٍ وكانت النتيجة مات عم صلاح فرغلي وبالتأكيد فية العشرات اصيبوا في هذه الانتخابات بالكورونا ..

لعن الله العند فى الباطل و رحم الله عم صلاح فرغلي الزملكاوي الاصيل .

واليكم نص رسالة المرحوم صلاح فرغلي إلى مرتضي منصور

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37