أخبار عاجلة
الناقد الرياضي ياسر عبد العزيز

ياسر عبد العزيز يكتب .. زلزال رياضي فى أسوان ..والجبلاية” آخر جمال”

بقلم : ياسر عبد العزيز

● د.أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة يقدم يوما بعد يوم دليل دامغ على أنه الوزير المناسب للوزارة المناسبة ، فقد شاهدنا من الخميس إلى السبت الماضيين رائعة من روائع الشباب والرياضة فى محافظة أسوان تمثلت فى الختام المبهر للأولمبياد الحدودية وهى المنافسات التى حول من خلالها الوزير العبقري المحافظات الحدودية فى كل بقاع مصر إلى مناطق مضيئة ومصدر للانشطة الشبابية والرياضة تنفيذا لرؤية القيادة السياسية فى سنوات فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي صانع نهضة الجمهورية الجديدة التى تستهدف الارتقاء بكل محافظات مصر .

● أخشي على لجنة الحكام بعد رحيل المقاتل والدؤوب وصاحب الجهد الغزير د.عذب حجاج الرجل الذى صنع تاريخه بالأخلاق والأدب والأمانة والكفاءة حتى صار أشبه بالهرم الكبير الذى ارتبطت به لجنة الحكام ..قناعاتى أنه لا يوجد من بين الأسماء المطروحة من يعوض فراغ عذب حجاج ..هى رسالة أهمس بها فى أذن عصام عبد الفتاح أمير التحكيم !

● الاهلى العائد من المونديال ببرونزية العالم يسقط على أرضه ووسط جماهيره الغفيرة أمام صن داونز ، والزمالك حامل لقب الدورى المحلى يترنح أمام الوداد ويتجرع هزيمة ثقيلة وتتبدد أحلامه الافريقية..قطبا الكرة بعافية !

● موسيماني عاشق الأهلي الحاصد ألقاب وأرقام مؤثرة لا يجد ابتسامة تقدير من مجلس الأهلي ، ولا يزال يضعه الخطيب فوق كرسي هزاز ، دون حسم موقفه بالتجديد أو الرحيل .. فعلا من الحب ما قتل !

● كارتيرون صال وجال مع الزمالك وقاده إلى التتويج بالدورى المحلى ، وعندما عاد بعد واقعة تهربه ورحيله إلى التعاون السعودى تقبله الجمهور ، الآن صار غير مرغوب فيه وأصبح فى مهب الريح .. دنيااااا !

● شوقي غريب قال مرارا وتكرارا أنه لن يرحل ولا يوجد من يمتلك شجاعة قرار إقالته من المنتخب الاوليمبي ، وفى أول اجتماع لمجلس جمال علام تم التخلص من شوقي غريب فى دقائق .. حقا الجبلاية “آخر جمال ” !

● محمد أبو جبل حارس الزمالك عندما ذاع صيته واشتد عوده بدلا من توجيهه الشكر لناديه تفاجأنا به يصنع بركان من الأزمات ويرمي الزمالك بحجارة الاحتراف..خيانة مشروعة !

عن shehab shehab

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *