أخبار عاجلة
الزمالك

” الوغد ” يطرق أبواب الزمالك ويقترب من خلافة كارتيرون

شهاب طارق

أبرز المرشحين لتدريب الزمالك الأرجنتيني هيكتور كوبر الملقب بالوغد أو العبقري المنحوس ويتردد بقوة أن التعاقد سيتم عقب انتهائه من خوض الجولة الحاسمة بتصفيات المونديال مع الكونغو الديقراطية وفى الغالب سيتولى مهمة الزمالك اعتبارا من نهاية مارس المقبل .

وكان مرتضي منصور، قد قرر تعيين أسامة نبيه المدرب العام وأحمد عبد المقصود مدربا مساعدا ومعها أيمن طاهر مدربا لحراس المرمي فى الجهاز الفني للفريق بعد استبعاد مدحت عبد الهادي وأمير عزمي مجاهد.

كواليس معركة مرتضي منصور وكارتيرون فى غرفة السفارة الفرنسية .. وإجبار الزمالك على دفع ٢٠٠ ألف دولار !!

لم تكن النهاية مع كارتيرون المدرب الفرنسي وردية مثلما أعلنها رئيس الزمالك فى مقطع فيديو منذ قليل ، وإنما شهدت الساعات الماضية معركة حامية الوطيس بين رئيس الزمالك والمدرب الفرنسي انتهت داخل الغرف المغلقة فى السفارة الفرنسية بمصر .

ويستعرض لكم موقع العب كورة فى السطور التالية تفاصيل المعركة من البداية حتى النهاية :

المشهد الأول.. مرتضي يفضح كارتيرون !

استقر مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، عن التقدم بشكوى رسمية إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، ضد الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق.
وقال مرتضى منصور : “وقع باتريس كارتيرون في خطأ بإرسال تسجيل صوتي لأمير مرتضى المشرف على الكرة بدلا من إرساله لوكيل أعماله ..وأضاف: “التسجيل يؤكد وفقا لحديث كارتيرون أنه سيتفق مع ناد سعودي دون تدخل من جانب وكيله.

المشهد الثاني .. استقدام المطفشاتي نبيه !

شدد مرتضى منصور على اتخاذ قرار نهائي بتعيين أسامة نبيه في منصب المدرب العام، وأحمد عبد المقصود في منصب المدرب المساعد، وأيمن طاهر كمدرب لحراس المرمى..وأتم: “سأتعاقد مع مدرب أجنبي جديد خلفا لباتريس كارتيرون الذي خان نادي الزمالك بالاتفاق مع ناد سعودي”

وكان مرتضى قد أعلن أمس الأول تحويل كارتيرون للتحقيق، عقب خسارة الزمالك أمام الوداد المغربي 3 ـ1 في دوري أبطال أفريقيا وعاد الزمالك إلى القاهرة أمس وتدرب دون راحة ويختتمها اليوم استعدادا لمواجهة فيوتشر غدا فى الدورى المحلي .

ويمر الزمالك بموقف صعب خلال مشواره بدوري الأبطال، حيث يحتل المركز الثالث بنقطتين، خلف بترو أتلتيكو الأنجولي وله 7 نقاط والوداد وله 6 نقاط ، بينما يتذيل ساجرادا الترتيب بنقطة واحدة..

المشهد الثالث .. كارتيرون يلجأ إلى السفارة الفرنسية

جاء الرد سريع من كارتيرون الذى رفض كل تصريحات مرتضي منصور شكلا ومضمونا ولوح باللجوء إلى الفيفا مستندا إلى أكثر من تصرف خاطئ قام به الزمالك يمنح كارتيرون أدلة ادانة الزمالك ، ثم ذهب فى صباح اليوم الاثنين إلى السفارة الفرنسية فى مصر وتقدم بشكوى رسمية ضد مرتضي منصور رئيس الزمالك تمهيدا للجوء الدولى.

المشهد الرابع.. إجبار مرتضي منصور على الشرط الجزائي

تحدث مسئولون من السفارة الفرنسية على الانتهاكات التى تمارس ضد مواطنهم كارتيرون فى الزمالك ودار حوار بين مرتضي منصور وهؤلاء المسئولين وطلب مرتضي فض الاشتباك بالتراضي ، ولم يمانع كارتيرون وبالفعل تم الاتفاق على أن يحصل كارتيرون على ثلاثة أرباع الشرط الجزائي والذى يقدر بنحو ٢٠٠ ألف دولار وبالفعل تم الاتفاق على ذلك .

عن shehab shehab

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37