أخبار عاجلة

السيسي يشيد بسلسلة  نادى النادى”THE CLUB” ..”جوهرة الفقراء والاغنياء” فى جولة تاريخية بأكتوبر ” فيديو وصور “

تقرير يكتبه : ياسر عبد العزيز

تفقد الرئيس عبدالفتاح السيسي نادى النادي الرياضى بمدينة السادس من أكتوبر، بحضور د.مصطفي مدبولى رئيس الوزراء .. واستمع الرئيس إلى شرح من الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، حول آلية العمل داخل النادي.

واستعرض الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة واللواء أركان حرب إيهاب الفار رئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة والدكتور عاصم الجزار وزير الإسكان، حجم الجهود المبذولة كلا في تخصصه.

 فكرة سلسلة نادى النادى  ” THE CLUB ” هى  نقلة نوعية تتحدث عن نفسها فى قطاع الشباب والرياضة على خطى حالة الازدهار التى تشهدها الجمهورية الجديدة .

تقف منشأة  النادى” THE CLUB1″ ذلك الصرح الرياضى العملاق شامخة فى قلعة مدينة أكتوبر على بعد خطوات من مشروع المنتخبات الوطنية لكرة القدم ” الهدف ”  لتجسد  اهداف ثورة يونيو بقيادة الزعيم السيسي الذى قطع عهدا على  نفسه بأن يحول هذه الأهداف السامية للثورة العظيمة  إلى حيز التنفيذ بمجرد صعوده لرئاسة البلاد .

و يجمع هذا الصرح الرياضى العملاق باكورة أعمال الدولة المصرية  بين” أحلام الفقراء والأغنياء” فى الالتحاق بالأندية الرياضية  ذات المستوى الحضارى الرفيع حيث أن رسوم عضويته تكون بمقدور الطبقات الفقيرة والغنية مع الوضع فى الاعتبار أن مستوى الخدمات فيه يفوق الخدمات فى أندية الذوات صاحبة المستويات الفارهة .

الصرح الرياضى الكبير النادى THE CLUB1 هو جوهرة رياضية شبابية وحلم خرج إلى النور كأول حلقة  فى سلسلة نوادى جديدة  تلبى حاجة الأغنياء والفقراء معا  جاءت بتخطيط من القائد السيسي  وتألق فى تنفيذها د.اشرف صبحى  .

نادى النادى فكرة تتم بالشراكة بين وزارة الشباب والرياضة والقطاع الخاص  وبهذه الاندية كافة الأنشطة الرياضية والاجتماعية والثقافية حرصا على تقديم خدمات رياضية واجتماعية متميزة .

وقد خرج هذا المشروع للنور مع الانتهاء مع اول فرع  لنادى النادى “THE CLUB1” الذى يقام على مساحة ٧٩٩٠٠ متر مربع وسلسلة النادى تتميز بأنها مصممة على أحدث طراز معمارى .

وسيتم افتتاح العديد من الفروع تباعا ويعتبر فرع أكتوبر مجرد بداية للمشروع القومى العملاق الذى يهدف إلى بناء الإنسان المصرى وتكوينه رياضيا واجتماعيا وصحيا .

ويضم فرع نادى النادى بأكتوبر ٣ ملاعب كرة قدم نجيل صناعى و٤ خماسى كرة قدم ومثلها تنس أرضى ومثلها متعدد الأغراض و٣ ملاعب جودو وملعب لليد و٣حمامات سباحة ” اوليمبى، ترفيهى ، اطفال  ” ومبنى للجمباز ومبنى اجتماعى من ٣ ادوار وحديقة للطفل وجيم وساونا ومسرح مكشوف ومبنى بنك به ٢٤ محل تجارى ومبنى للاسكواش من دورين  وجراح ضخم للسيارات .

وقد حرص فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي برفقة د.مصطفى مدبولى رئيس الوزراء ود.أشرف صبحي وزير الشباب والرياشة على تفقد هذا الصرح العملاق ونالت فكرة نادى النادى رضا فخامة الرئيس الذى أشاد به وبالشكل الرائع والهدف النبيل الذى يحمله كقلعة رياضية عملاقة تضاف إلى الطفرة النوعية التى تشهدها مصر الجديدة .

وجارى تنفيذ الفرع الثانى من نادى النادى ” THE CLUB2 ” وهو المجمع الرياضى بشيراتون الملحق بمركز التنمية الرياضية بمصر الجديدة والذى ينتهى قريبا جدا .

تفقد الرئيس السيسي لنادى النادى :

فخامة الرئيس السيسي يستمع الى كلمة د.أشرف صبحي :

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37