أخبار عاجلة

تفاصيل تعاقد محمد أبو جبل مع النصر السعودي

يستعرض «العب كوره» تفاصيل تعاقد أبو جبل مع النصر السعودي؛ إذ أنهى حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، اتفاقه الرسمي مع الفريق، على الانتقال له عقب نهاية الموسم الجاري، في صفقة انتقال حر.

وكانت الفترة الماضية، شهدت مفاوضات بين النصر السعودي ومحمد أبو جبل، لضمه عقب نهاية الموسم الجاري، الذي يعد الأخير له في عقده مع الزمالك.

ووقع محمد أبو جبل، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك، لنادي النصر السعودي، للانضمام لصفوف العالمي، مع بداية الموسم المقبل لمدة موسمين.

وينقضي عقد محمد أبو جبل مع الزمالك بنهاية الموسم الجاري، ليتمم الحارس الدولي انتقاله لصفوف النصر السعودي في صفقة انتقال حر.

وكشف مصدر مقرب من محمد أبو جبل لـ«العب كوره»، عن إنهاء الحارس الدولي اتفاقه الرسمي، الذي شهد توقيعه على عقود انتقاله لصفوف النصر السعودي لمدة موسمين، تبدأ مع بداية الموسم المقبل.

وقرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة أسامة نبيه، إجراء بعض التغييرات الفنية على تشكيل الفارس الأبيض، في لقاء فيوتشر المقبل بمسابقة الدوري الممتاز.

وعلم «العب كوره»، برغبة أسامة نبيه، الدفع بحازم إمام في مركز الظهير الأيمن على حساب التونسي حمزة المثلوثي، فضلا عن وجود رغبة في الدفع بمحمد عبد الغني في تشكيل الفريق الأساسي على حساب محمود علاء.

ومنح أسامة نبيه، المدير الفني المؤقت للفريق، الحرية لأيمن طاهر، مدرب حراس المرمى في تحديد حارسه الأساسي أمام فيوتشر.

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بمنافسه فيوتشر في الثامنة مساء غد الأربعاء، في المباراة المؤجلة من الجولة العاشرة من مسابقة الدوري الممتاز، التي ستقام باستاد القاهرة الدولي.

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37