أخبار عاجلة

انتفاضة الزمالك تتحدى مفاجآت الجونة.. وبيراميدز عينه على الصدارة

تنطلق غدا الجمعة منافسات الجولة 13 من الدوري المصري الممتاز، بمواجهات قوية يتصدرها اللقاء المرتقب، بين الزمالك وضيفه الجونة، الإثنين المقبل كما أن بيراميدز يواجه المقاولون العرب، غدا الجمعة.

ويغيب الأهلي عن منافسات الجولة 12 بعد تأجيل مباراته مع الاتحاد السكندري، لارتباطه بمواجهة المريخ السوداني بدوري أبطال أفريقيا، ويلعب الأهلي يوم الثلاثاء المقبل ضد بيراميدز في مباراة مؤجلة.

ويسلط كووورة الضوء على أبرز مواجهات الجولة 12 للدوري المصري في السطور التالية:

يسعى الزمالك لمواصلة صحوته مع مدربه المؤقت أسامة نبيه، بعدما حقق الفوز الغائب على حساب فيوتشر بنتيجة (3-2) وصعد للمركز الثالث برصيد 22 نقطة.

ويستضيف الزمالك منافسه الجونة، في مواجهة لن تكون سهلة على الفريقين، رغم موقف الجونة الصعب باحتلاله المركز العاشر برصيد 14 نقطة مع مدربه رضا شحاتة.

وحاول أسامة نبيه، إعادة الثقة وتحفيز لاعبيه وساعده تألق لاعبه الموهوب أحمد سيد “زيزو” في الخروج بالفوز على حساب فيوتشر.

وربما يعود طارق حامد لقيادة خط الوسط في لقاء الجونة، بينما تبقى أسلحة الزمالك الهجومية حاضرة بوجود شيكابالا وأشرف بن شرقي وأوباما وسيف الجزيري.

ويأمل الجونة بحصد الفوز وتعويض خسارته أمام البنك الأهلي في الجولة الماضية للدوري، من أجل تحسين ترتيبه ومحاولة إنهاء المسابقة قبل التوقف الدولي المقبل، على حدود المربع الذهبي.

يأمل بيراميدز في استرداد الصدارة أمام المقاولون العرب قبل مباراته المؤجلة ضد الأهلي.

بيراميدز يحتل المركز الثاني برصيد 23 نقطة بفارق نقطتين عن الأهلي من 9 مباريات، ويسعى إيهاب جلال لاعتلاء القمة مجددا، أملاً في تحقيق الفوز على الأهلي في اللقاء المؤجل لتثبيت أقدامه في الصدارة.

ويراهن بيراميدز مع مدربه إيهاب جلال، على تألق نجومه عبد الله السعيد ورمضان صبحي وإبراهيم عادل مع قدرات وليد الكرتي المميزة في خط الوسط.

ويحتل المقاولون المركز الـ16 برصيد 8 نقاط، بقيادة المدرب محمد عودة والذي يبحث عن تحقيق مفاجأة والابتعاد عن مناطق صراع الهبوط.

يبحث الإسماعيلي عن تحقيق فوزه الأول، حين يستضيف فاركو، بعدما استقر الدراويش في المركز الأخير برصيد 4 نقاط فقط مع المدرب حمد إبراهيم، بينما فاركو يعاني من آثار الخسارة برباعية أمام الأهلي.

ويلعب البنك الأهلي ضد ضيفه المقاصة في مواجهة تبدو سهلة لأصحاب الأرض، من أجل مواصلة الصحوة، بعد الفوز على الجونة، كما يلتقي إنبي منافسه إيسترن كومباني.

ويحل سموحة ضيفا على سيراميكا كليوباترا، كما يخرج فيوتشر لمواجهة غزل المحلة ويلعب طلائع الجيش مع المصري البورسعيدي.

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37