أخبار عاجلة

تعاون مثمر بين اتحاد الاثقال والمشروع القومي للموهبين والبطل الاولمبي

زار اليوم محمد عبد المقصود رئيس اتحاد رفع الاثقال المشروع القومي للموهبة والبطل الاوليمبي وكان في استقباله الدكتور محمد حمدي مدير عام الادارة العامة لبرنامج الموهبة الرياضية لبحث سبل تطوير التعاون بين الاتحاد والمشروع القومي للموهبة والبطل الاولمبي .. في وجود علاء حسن كامل مدير المنتخبات باتحاد الاثقال ..


واكد محمد عبد المقصود ان الاتحاد منذ تولي المهمه يبحث عن جميع سبل التطور من اجل استعادة الزمن الجميع لرفع الاثقال بعد سنوات عجاف وحرمان من المشاركة في المحافل الدولية ..

واشاد عبد المقصود بزيارة المشروع القومي للموهوبين وباستقبال الدكتور محمد حمدي وتعاونه .. واكد ان تعاون الاتحاد مع المشروع القومي سيتطور كثير خلال الفترة المقبلة في ظل سعي الاتحاد الي البحث عن المواهب والعمل علي تطويرها مع المختصين ..


وحرص عبد المقصود علي توجيه الشكر لوزارة الرياضة بقيادة الوزير النشيط اشرف صبحي علي المجهود الغير عادي الذي بذل خلال الفترة الاخيرة والمستمر .. خاصة في ملف رفع الايقاف الدولي رسميا عن الاوناش والذي صدر مؤخرا بالاضافة الي المجهود الذي تقوم به اللجنة الاولمبية برئاسة المهندس هشام حطب ..

واختتم عبد المقصود بالتاكيد علي انه في القريب العاجل باذن الله يامل ان يجد ثمرة الجهد المبذول ويجد الاوناش علي منصات التتويج.

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *