أخبار عاجلة

تطورات خطيرة في أزمة تجديد عقد أبو جبل مع الزمالك

علم موقع “العب كورة” من مصادره المطلعة من داخل نادي الزمالك ، عن موقف محمد أبو جبل حارس الفريق من التجديد خلال الفترة المقبلة بعد الجلسة التي جمعته مع الإدارة في الأيام الماضية.

اقرا ايضا ..رابطة الأندية تلمح إلى رفض طلب الأهلي

وفؤجىء اللاعب محمد أبو جبل فاجىء مسئولي الزمالك في جلسته معهم واعترف بالتوقيع لنادي النصر السعودي، مشيرا إلى أنه أتم الاتفاق معهم على كل التفاصيل.

وسألت إدارة الزمالك اللاعب أبو جبل عن موقفه من التجديد وأكد لهم اللاعب على ترحيبه بالأمر حال تقديره من الناحية المالية، حيث يسعى مسئولو القلعة البيضاء للحصول على توقيع اللاعب وتمديد عقده مع الفريق قبل أن يقوم نادي النصر بتوثيق عقد محمد أبو جبل.

وينتهي عقد محمد أبو جبل مع الزمالك بنهاية الموسم الجاري ويحق له التوقيع لأي نادي بدون العودة للزمالك.

ويختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريباته في الثالثة عصر اليوم الأحد على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، استعدادا للقاء الجونة المقبل في بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي 2021-2022.

وقرر أسامة نبيه المدرب العام للفريق خوض التدريب الختامي بملعب النادي، على أن يختار قائمة اللاعبين التي ستخوض المباراة عقب المران للانتظام في معسكر مغلق بأحد الفنادق القريبة من ستاد القاهرة الدولي.

ويستعد الزمالك لمواجهة الجونة المقرر لها غدا الاثنين المقبل على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37