أخبار عاجلة

بسبب تصريحات رئيس الزمالك .. أبو جبل فى ورطه مع “العالمي”

فجرت تقارير صحفية سعودية، مفاجأة من العيار الثقيل بشأن ملف انتقال محمد أبو جبل، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، إلى صفوف نادى النصر، بعد الأنباء التى ترددت بشأن توقيع حارس منتخب مصر إلى “العالمى”.

اقرا ايضا .. إيهاب جلال يفاجئ الأهلي بـ 4 تغييرات في تشكيل بيراميدز

وكشفت “سعودى سبورت” مفاجأة بشأن الاتصالات التى دارت فى الساعات الماضية بين إدارة نادى الزمالك والنصر بعد تصريحات رئيس القلعة البيضاء، بشأن استمرار محمد أبو جبل مع الزمالك والاتفاق على تجديد عقده.

الصحيفة أشارت فى تقريرها، إلى أن نادى النصر أخطر الزمالك أنه لا يمانع فى التراجع عن التعاقد مع محمد أبو جبل، إلا أن المشلكة تتمثل فى مقدم العقد، الذى حصل عليه الحارس والبالغ 4 ملايين ريال.

وأوضح التقرير السعودى، أن أزمة أبو جبل مع النصر، تعيد إلى الأذهان، ما حدث فى بداية العام الحالى، مع النجم الدولى محمد كنو، لاعب وسط فريق الهلال السعودى والذى حصل على توقيع اللاعب بعد دخوله الفترة الحرة من عقده، قبل أن يتراجع اللاعب، ليجدد مع قلعة الزعيم، لتصل القضية إلى لجنة الاحتراف.

ويطالب النصر حاليًا، بالحصول على قيمة الشرط الجزائى فى عقد كنو، والذى يقدر بـ27 مليون ريال، بالإضافة إلى معاقبة اللاعب، ونادى الهلال، وهو نفس الأزمة التى وقع فيها أبو جبل الذى حصل على 4 ملايين ريال.

ولم يوضح التقرير السعودى، أن هناك شرط جزائى فى عقد محمد أبو جبل مع النصر، حيث أنه سيكون مطالب بسداد القيمة المكتوبة فى العقد كما حدث مع محمد كنو.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37