أخبار عاجلة

يوفنتوس يحقق فوزا هزيلا على سبيزيا ويقلص الفارق مع الإنتر لـ5 نقاط

حقق فريق يوفنتوس فوزًا هزيلًا على ضيفه سبيزيا بهدف دون رد، في اللقاء الذي جمع الفريقين في الجولة 28 من عمر مسابقة الدوري الإيطالي.

سجل هدف اللقاء الوحيد ألفارو موراتا، مهاجم فريق يوفنتوس، في الدقيقة 21 من زمن المباراة، ليخطف به الفوز الغالي لفريقه السيدة العجوز في مسابقة الدوري الإيطالي

بدأت المباراة هادئة بين الفريقين فلم تظهر ملامح الخطورة بينهما وسط انحصار المباراة في وسط الملعب واعتماد يوفنتوس على بعض الهجمات بحثًا عن التقدم

وسجل ألفارو موراتا هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 21 من زمن المباراة، بعد هجمة منظمة وقام لوكاتيلي بتمريرها له ليصوبها في المرمى مسجلًا الهدف الأول للسيدة العجوز.

سيطر يوفنتوس على اللقاء، ومنع أي خطورة من قبل لاعبي سبيزيا، طوال المباراة، كما أن الفريق تراجع للخلف بطريقة غريبة، ولم يهدد مرمى سبيزيا مكتفيًا بهدف التقدم.

وطالب لاعبو سبيزيا بالحصول على ضربة جزاء، في الدقيقة 85 من زمن المباراة إلا أن تقنية الفيديو راجعت اللعبة من جديد وأكدت عدم وجود خطأ لتنهتي المباراة في النهاية بفوز يوفنتوس بهدف نظيف.

رفع يوفنتوس رصيده للنقطة 53 يحتل بها المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإيطالي، وذلك ليأتي خلف إنتر ميلان المتصدر بفارق 5 نقاط، وللثلاثي إنتر ميلان وإيه سي ميلان ونابولي مباراة آخرى.

في حين توقف رصيد سبيزيا عند 26 نقطة في المركز السادس عشر بفارق الأهداف خلف سامبدوريا صاحب المركز الخامس عشر

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37