أخبار عاجلة

مصدر: فيريرا يحسم مصير صفقة كينو في الزمالك

تنتظر إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، عقد جلسة مع البرتغالي فيريرا، المدير الفني الجديد للفريق الكروي الأول بالنادي الأبيض، من أجل حسم مصير التعاقد مع البرازيلي كينو، لاعب بيراميدز السابق، وأتلتيكو مينيرو البرازيلي الحالي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وفقا لما كشفه مصدر بالنادي الأبيض لـ«العب كوره».

ودخل البرازيلي كينو، الجناح الأيسر، في حسابات إدارة الزمالك خلال انتقالات الصيف، خاصة في ظل غموض موقف تجديد تعاقد المغربي أشرف بن شرقي، الجناح الأيسر للفريق الحالي، الذي لم يتم التوصل إلى اتفاق معه لتجديد تعاقده حتى الآن.

وكشفت تقارير برازيلية، مؤخرا عن رغبة الجناح كينو، في الرحيل عن صفوف فريقه أتلتيكو مينيرو البرازيلي، مع نهاية الموسم الجاري، بسبب غضب اللاعب من الراتب الذي يتقاضاه، رغم تألقه منذ انضمامه لصفوف النادي في سوق الانتقالات الصيفية عام 2020، قادما من بيراميدز المصري بصورة نهائية.

وقاد كينو الفريق البرازيلي، لحصد لقب الدوري ثم كأس السوبر، وأصبح مرشحا لتدعيم صفوف أحد قطبي الكرة المصرية الأهلي أو الزمالك، لاسيما حال عدم استمرار أشرف بن شرقي مع قلعة ميت عقبة.

ومن المنتظر أن يصل البرتغالي فيريرا، إلى القاهرة اليوم الاثنين، ويتابع مباراة الجونة من مقصورة ستاد القاهرة الدولي، المحدد لها في الثامنة مساء، ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الكروي 2021-2022.

وستكون جلسة فيريرا، مع إدارة النادي الأبيض بعد وصوله إلى القاهرة، حاسمة لتحديد ملف الصفقات الجديدة، المنتظر تدعيم صفوف الفريق الأبيض بها خلال الانتقالات الصيفية المقبلة، وأبرزها بمركز الوسط المدافع وقلب الدفاع والمهاجم الصريح والجناح الأيسر، تحسبا لعدم تجديد عقد أشرف بن شرقي.

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37