أخبار عاجلة

رسائل مؤثرة من فوق قبر لاعب بايونيرز فقيد الكرة المصرية “فيديو”

حالة من الحزن سادت علي صفحات أصدقاء اللاعب أحمد فتحي عقب وفاته، وتداول أصدقاء اللاعب فيديو للكابتن مصطفى مرعى المدير الفنى السابق لفريق بايونيرز وهو يتحدث أمام قبره.

حيث قال في الفيديو المتداول :” يا أطيب خلق الله بقلبك وبروحك وبشكلك كنت بقولك انت الوسيم القمر بتاعنا”.

وتصدر اللاعب أحمد فتحي منصات السوشيال ميديا خلال الساعات الماضية عقب وفاته .

ونعى اتحاد الكرة برئاسة جمال علام وأعضاء مجلس الإدارة والمدير التنفيذي، أحمد فتحى لاعب نادى بايونيرز أحد أندية القسم الثانى، الذى وافته المنية اليوم.

ونشر الحساب الرسمي لاتحاد الكرة عبر موقع “تويتر”: “ينعي الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام وأعضاء مجلس الإدارة والمدير التنفيذي ؛ لاعب نادي شيكو “أحمد فتحي” الذي وافته المنية اليوم .. نسأل المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته”.

وكان فريق بايونيرز أعلن عبر حسابه على موقع التواصل “فيس بوك”، وفاة لاعب الفريق أحمد فتحى اليوم الأربعاء، دون الكشف عن أسباب الوفاة.

ونشر الحساب الرسمي صورة للاعب معلقا عليها: “يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِى إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِى فِى عِبَادِى وَادْخُلِى جَنَّتِى”.. بقلوب مؤمنة راضية بقضاء الله وقدره انتقل إلى رحمة الله تعالي اللاعب احمد فتحي لاعب الفريق”.

ولم يذكر نادي بايونيرز أي سبب للوفاة سواء من خلال التصريحات الرسمية لمسؤوليه أو حتى على صفحته الرسمية.


لكن النادي قال في منشور عبر صفحته الرسمية إن اللاعب مات أثناء استعداده لصلاة الظهر، حيث كتب: “بحسب رواية بعض أقارب الفقيد احمد فتحي ، فإنه كان يتوضأ لصلاة الظهر فسقط، ثم ذهب إلى المستشفى ولكن قضاء الله وقدره”.

وقرر مجلس إدارة نادي بايونيرز إعلان حالة الحداد 3 أيام على وفاة اللاعب احمد فتحي، سائلين الله عز وجل أن يتغمده برحمته ويسكنه فسيح جناته.

وقال مقربون من اللاعب من خلال نعيه على صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، إن أحمد فتحي كان يستعد خلال الفترة المقبلة للانتقال إلى نادي بيراميدز الذي كان يتابع مدافع بايونيرز الراحل.

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37