أخبار عاجلة

مدرب المنتخب السعودي قبل لقاء الصين: لم نتأهل بعد للمونديال

زياد ياسر

أبدى هيرفي رينارد مدرب المنتخب السعودي، ثقته الكبيرة في لاعبي الأخضر، على حصد بطاقة التأهل لمونديال قطر نهاية العام الجاري، كاشفًا بأنه يعلم جيدًا مستويات اللاعبين، وعلى تواصل مع مدربيهم.

وقال رينارد، في تصريحات لبرنامج “شوت” عبر قناة “SSC” السعودية، مساء اليوم السبت: “الأهم بالنسبة لنا هو الحصول على بطاقة التأهل لكأس العالم 2022، وكل شيء أصبح الآن بين أيدينا في التصفيات”.

وأضاف: “دائما على المستوى الدولي فالأمور صعبة، ومع هذه المجموعة من اللاعبين كل شيء جيد حتى الآن، وسيأتون ببطاقة التأهل لكأس العالم”.

وأشار: “سنعمل على مباراة الصين المقبلة، مثلما عملنا على المباريات السابقة بالتصفيات الآسيوية. أنا على علم بمستويات اللاعبين الذين تم اختيارهم للمنتخب، وكنت على تواصل مع مدربيهم”.

وختم رينارد، قائلا: “4 سنوات لي في السعودية، وأود أن أبارك للجميع على ما قاموا به من عمل وجهد حتى الآن، ولا تنسوا أننا لم نتأهل بعد، لكن ثقتنا عالية”.

يُذكر أن المنتخب السعودي، سيتأهل رسميًا للمونديال، حال حقق الفوز على ضيفه الصين، الخميس المقبل، حيث يحتل صدارة المجموعة الثانية بـ19 نقطة، بفارق نقطة عن اليابان، صاحبة الترتيب الثاني، التي تواجه أستراليا صاحبة المركز الثالث بـ15 نقطة

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37