أخبار عاجلة

عبد الناصر زيدان لـ العب كورة : ظلمت أشرف صبحي وأعترف بأنه وزير محترف وفارس نبيل

قال الاعلامي عبد الناصر زيدان ، إنة ليس بصدد المدح أو الذم في أحد ولكن اريد التحدث من خلال تجربة ، معترفاً أنة ظلم الدكتور أشرف صبحي ، وزير الشباب والرياضة ، وتجنينا عليه خلال معركتى مع مرتضي منصور رئيس نادى الزمالك الخاصة بالقلعة البيضاء .

اقرا أيضا .. “طائرة الزمالك” يهزم سموحة 3-1 في الدوري.. صور

وأضاف ” زيدان” خلال تصريحات خاصة لـ “العب كورة” ، أن هذا التجنى على الدكتور أشرف صبحي على علم مننا أن وزير الشباب والرياضة لم يضلم أى طرف على حساب الاخر ، وكان يدير الملف بكل حرفية وحنكة ، ورغم ذلك كنا ضاغطين على وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي ، بطريقة أو بأخري إرضاً لبعض الاشخاص .

وتابع :” أن الاوان أن نعترف بأن الدكتور أشرف صبحي ، وزير الشباب والرياضة ، رجل نبيل وحترم ، ووزير مجتهد ويعمل بإخلاص وأدار ملف نادى الزمالك بشكل لو أن هناك وزير غيرة ما كان يستطيع يخرج به الى بر الامان بهذه الطريقة ، حيث أن هذا الملف شائك وبه الكثير من الكواليس والحكايات ” .

وأكمل ” الاعلامي عبد الناصر زيدان” تصريحاتة ، قائلا :” أعتذر لنفسي أولا قبل أى أحد لاننى كنت متدنى جداً وهاجمت الدكتور أشرف صبحي ، وزير الشباب والرياضة، في فترة من الفترات ” مقدما الشكر والتقدير للكاتب الصحفي والناقد الرياضي ياسر عبد العزيز، قائلا:” عبد العزيز من أفضل الكتاب الصحفيين في مصر حاليا ودى حقيقة بدون اى مبالغة “.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37