أخبار عاجلة

على طائرة خاصة..منتخب مصر يطير لـ داكار”غداً” لمواجهة السنغال

تغادر بعثة المنتخب الوطني الأول لكرة القدم ، القاهرة ، غداً إلي العاصمة السنغالية داكار ، لخوض مباراة الإياب ضد أسود التيرانجا ضمن لقاءات المرحلة النهائية للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022.

اقرا ايضا .. وزير الرياضة يكشف تفاصيل حديثه مع محمد صلاح

من المقرر أن يخوض منتخب مصر تدريبا صباح غداً قبل التوجه إلي مطار القاهرة للسفر الي داكار في الرابعة عصرا على متن طائرة خاصة لخوض مباراة الاياب أمام السنغال المقرر لها مساء الثلاثاء المقبل.

وقطع منتخب مصر نصف المشوار نحو حجز بطاقة التأهل إلى كأس العالم بعد تغلبه علي السنغال، بهدف دون رد، في اللقاء الذي جمعهما علي ملعب ستاد القاهرة، ضمن مباريات ذهاب المرحلة النهائية من منافسات التصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم “مونديال 2022”.

وتشير الأرقام والاحصائيات ، الي تفوق الفراعنة في تاريخ المواجهات مع منافسه السنغال ، حيث سبق وأن التقيا سويا في 14 مباراة ، وحقق منتخب مصر الفوز في 7 مباريات مقابل 5 انتصارات للسنغال، وحسم التعادل في مباراتين.

وسبق وأن التقيا المنتخبين في تصفيات كأس العالم وبالتحديد في تصفيات مونديال 2002 ، في مجموعة كانت تضم مصر والسنغال والمغرب والجزائر وناميبيا، والتقى الفريقان ذهابًا وعودة ، انتهت المباراة الأولي التي أقيمت في داكار بالتعادل السلبي دون أهداف ، قبل أن يفوز منتخب مصر في لقاء العودة بهدف من رأسية احمد حسام ميدو.

وكان الجهاز الفني للمنتخب الوطني استدعى الثنائى بعد إصابة محمد عبد المنعم والتأكد من غياب محمود حمدي الونش . وأنهى محمد صلاح المدير الإدارى لمنتخب مصر كافة الإجراءات اللازمة للثنائى لمرافقة البعثة المتجهة إلى السنغال .

وفضل الجهاز الفني لمنتخب مصر سفر محمود حمدي الونش مدافع الفريق مع البعثة المتجهة غدا إلي السنغال رغم إيقافه بسبب الإنذارات .بينما غادر محمد عبد المنعم المعسكر عقب خضوعه لعملية جراحية اليوم السبت بعد تعرضه لكسر في الأنف.

كيروش يطمئن على محمد عبد المنعم .. تعرف على تطورات الحالة الصحية لمدافع الفراعنة

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37