أخبار عاجلة

قطر والإكوادور والسنغال وهولندا بالمجموعة الأولى

أسفرت قرعة كأس العالم 2022 عن وقوع منتخب قطر علي رأس المجموعة الأولي بجانب كلا من هولندا والسنغال والإكوادور

اقرا ايضا .. السعودية مع الأرجنتين والمكسيك وبولندا بمونديال قطر 2022

أقيم حفل قرعة كأس العالم 2022 في قطر في مركز المؤتمرات بالعاصمة القطرية الدوحة، قبل 7 أشهر من انطلاق البطولة خلال الفترة من 21 نوفمبر حتى 18 ديسمبر المقبل.

وظهرت الفنانة المصرية في حفل انطلاق قرعة كأس العالم 2022 في قطر في مركز المؤتمرات بالعاصمة القطرية الدوحة، قبل 7 أشهر من انطلاق البطولة خلال الفترة من 21 نوفمبر حتى 18 ديسمبر المقبل.

وكشفت اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم “ قطر 2022” عن التعويذة الرسمية الخاصة بالمونديال.

وستحمل التعويذة الرسمية الخاصة بالمونديال اسم “ لعيب” وهي على شكل عُقال خليجي أبيض، حيث قام بتقديمه المنتج الغنائي العالمي ريد وان.

وقال الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير دولة قطر خلال حفل قرعة كأس العالم 2022: “أرحب بكم جميعاً بمناسبة إجراء قرعة كأس العالم، ستكون هذه البطولة أول حدث كبير يوحد العالم بعد الجائحة، سنقدم نسخة مونديالية استثنائية، أتطلع معكم للاستمتاع بهذا الحدث الكبير، أتمنى للجميع التوفيق والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته”.

قال جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا: “يا لها من أحاسيس جميلة أن نكون هنا ونحن نقترب من كأس العالم، مرحباً بكم جميعاً في مراسم قرعة كأس العالم الذي تحتضنه دولة قطر، هذه النسخة ستكون النسخة الأجمل والأحسن، سيكون المهرجان كروياً وسنشهد حضور أكثر من 3 ملايين شخص يتوافدون إلى دولة قطر”.

وكشف الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، عن نظام قرعة كأس العالم 2022، حيث سيتم تقسيم المنتخبات المتأهلة لكأس العالم 2022 إلى 4 مستويات، وذلك بحسب ترتيب كل منتخب في تصنيف الفيفا لشهر مارس.

ستتواجد في كل مستوى 8 منتخبات، وسيتواجد منتخب قطر على رأس المجموعة الأولى باعتباره فريق البلد المستضيف

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37