أخبار عاجلة

بكاء شديد لطفل لحظة رؤية محمد صلاح “فيديو”

زياد ياسر

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لطفل صغير، حوالي 6 سنوات، وهو يبكي بشدة متأثرًا لرؤية نجم ليفربول الانجليزي ولاعب المنتخب محمد صلاح لأول مرة من مدرجات ملعب إنفيلد.

وكان عم الطفل جوي بيرد علق على البكاء الشديد لابن شقيقه، عند رؤية محمد صلاح من خلال ملعب إنفيلد، ملعب نادي ليفربول، مطالبًا بمساعدة الطفل لمشاهدة ولقاء محمد صلاح.

شاهد الفيديو عبر هذا الرابط :

https://fb.watch/c9vLOWKhW8/

وكتب جوي بيرد تغريدة على تويتر تعليقًا على بكاء ابن أخيه بشدة لرؤية محمد صلاح فقال: “يجب أن تشاهدوه.. فسوف يشعركم بالدفء.. ابن أخي الصغير غارقًا في مشاهدة أول مباراة له على الإطلاق في نادي ليفربول ورؤية بطله محمد صلاح.. إنها دموع الفرحة. من فضلكم ساعدوه ليسافر لمدة يومين ليكون هناك في ليفربول وسط جموع المشجعين”.

الجدير بالذكر أن مشجي نادي ليفربول الانجليزي ينتظرون نهاية مفاوضات تجديد عقد صلاح مع ليفربول، التي توقفت منذ ديسمبر 2021، بسبب تمسك اللاعب محمد صلاح بمطالبه المالية، والتي رفضتها إدارة نادي ليفربول، لعدم رغبتها تجاوز سقف الرواتب في غرفة ملابس النادي.

لكن مشجعي ليفربول ينظرون لانفراجة تجديد عقد محمد صلاح مع ليفربول بتفاؤل، حيث أكدت صحيفة “ميرور” البريطانية على استعداد محمد صلاح استعداده التنازل عن مطالبه الأولية، بمساواة أجره بأجور كبار نجوم الدوري الإنجليزي، مقابل الحصول على عقد طويل المدى حتى نهاية مسيرته الكروية.

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37