أخبار عاجلة

نجم الهلال السوداني يتوعد الاهلي

زياد ياسر

أرسل أبو عاقلة عبد الله، لاعب الهلال السوداني، رسالة قوية لزملائه قبل مواجهة الأهلي المصري، مساء اليوم الأحد بالقاهرة، ضمن الجولة السادسة بدور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا.

ويخوض الأزرق السوداني لقاء اليوم، بفرصة واحدة هي الفوز، ليضمن تأهله إلى المرحلة التالية، حيث يحتل المركز الثالث في المجموعة برصيد 4 نقاط.

وطالب أبو عاقلة، في بداية رسالته المصورة التي نشرها موقع نادي الهلال بـ”فيس بوك” اليوم الأحد، لاعبي الهلال بطي صفحة مباراة الفريق السابقة التي خسرها أمام صن داونز بالجولة الخامسة (2-4).

وأضاف اللاعب الذي فقد الهلال خدماته هذا الموسم، بسبب قطع في الرباط الصليبي: “يجب أن يركز لاعبو الهلال على مباراة اليوم الأحد، ضد الأهلي المصري، لأنها مباراة تحدد مصير الفريق بالبطولة الأفريقية، وتحقق للفريق أشياء كثيرة”.

وإستطرد: “المباراة السابقة أمام صن داونز، أراد الله أن تتنهي بخسارة الهلال، وذلك لأجل أن نعوضها في مباراة الأهلي“.

وواصل: “مباراة الأهلي ليست بالمباراة التي تصيب بالهم الكبير، بل هي مباراة عادية، وأنكم سبق وأن لعبتم أمام الأهلي بأم درمان، ورأيتم كيف أننا كان يمكننا الخروج بنتيجة جيدة، وبالتالي فليست المباراة التي يمكن التخوف منها، كما أن الأهلي ليس بالأفضل من الهلال في شيء”.

وتمنى أبو عاقلة التوفيق للاعبي الهلال أمام حامل اللقب، وطالبهم بالتركيز، وأن يقدم أفضل ما عنده، وزاد: “هي آخر مباراة لنا، وهي التي تحدد إما أن نكون أو لا نكون في المسابقة، والفوز بها يعني تسويق أنفسكم وفرصة لكم للتأهل”.

وأتم أبو عاقلة، مطالبا زملاءه بالشد من أزر بعضهم، وأن يقدموا في المباراة كل المجهود الذي بذل لأجل تأهيلهم، متمنيا عودة اللاعبين بالفرحة من مصر.

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37