أخبار عاجلة

الزمالك يجتمع بزيزو عقب لقاء فاركو لتعديل بنود عقد اللاعب

استقر مسؤولو نادي الزمالك على عقد جلسة مع أحمد سيد زيزو لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في الأيام القليلة المقبلة، عقب الانتهاء من مباراة فاركو في الدوري.

اقرا ايضا .. نجم الأهلي السابق: أرشح فايلر أو كوبر لتدريب المنتخب

سيتفاوض النادي مع اللاعب بشأن تعديل بعض بنود عقد زيزو وأبرزها الشرط الجزائي وبند الإعلانات والظهور الإعلامي.

وينص عقد زيزو الذي وقعه مع اللجنة السابقة لإدارة النادي، على حصول اللاعب على 13.8 مليون جنية سنويا بإجمالي 41.4 مليون في ثلاثة مواسم، وتقاضى اللاعب مبلغ 15 مليون و384.615 جنيه عند توقيع العقد بخلاف مبلغ 7 ملايين و575.757 جنيه يوم 28 يوليو 2021 عبارة عن منحة تعاقد.

وتضمن العقد بندا يمنح اللاعب أحقية فسخ التعاقد للانتقال إلى نادي خارج مصر مقابل سداد زيزو لمبلغ 42 مليون جنيه، في خلال 15 يوم من نهاية الموسم الأول، أو سداد مبلغ 25 مليون جنيه في خلال 15 يوم من نهاية الموسم الثاني له، ولا يحق للنادي الاعتراض على الشرط الجزائي.

واتفق الطرفان في العقد على أن يلتزم اللاعب بجميع المواد الإعلامية والإعلانية التي يتعاقد عليها النادي بشرط أن يحصل اللاعب على نسبة 20% والنادي على نسبة 80% من قيمة العقد الإعلامي والإعلاني.

وتضمن العقد بندا ينص على سداد اللاعب على نسبة 20% من المواد الإعلامية أو الإعلانية التي يتعاقد عليها اللاعب بنفسه أو وكيله في هذه الفترة شرط ألا يتعارض مع المواد المعلنة عن طريق الزمالك.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37