أخبار عاجلة

رضا عبدالعال: حسن شحاتة هو الأنسب لقيادة منتخب مصر

قال رضا عبد العال نجم الزمالك السابق: حسن شحاتة هو الأنسب لقيادة منتخب مصر، وحقق بطولات يصعب تحقيقها، ولا يوجد أحد في مصر يستحق في الوقت الحالي.

اقرا ايضا .. فينجادا يقدم استقالته لـ اتحاد الكرة “غداً”

وأضاف عبد العال خلال تصريحات تليفزيونية: اعتذرت لحسام البدري عقب أداء منتخب مصر في الفترة الأخيرة مع كارلوس كيروش، وخسارة أمم إفريقيا.

وأردف عبد العال: أنا الأنسب لقيادة منتخب مصر في هذه الفترة، وأستطيع قيادة المنتخب لكأس العالم، وماني لم يحقق شيئا مع منتخب السنغال، وصلاح أفضل بمراحل.

وأكمل نجم قطبي الكرة المصرية: كان يجب على محمد صلاح عدم تسديد ركلة الجزاء بسبب الليزر، ووقتها كان سيتم إعادة المباراة، وأتمنى قيادة المنتخب، ومفيش مسؤول هيفكر فيا.

وواصل رضا عبد العال: لو توليت قيادة المنتخب هيكون فيه مفاجآت في التشكيل واللاعبين، وسأضم محمد صلاح ورمضان صبحي، والجاهز سأضمه للمنتخب.

وأردف عبد العال: الهجوم على محمد صلاح من فئة معينة لا تحب أحدا، وجمهور السنغال هاجم صلاح بسبب الخوف منه.

واستكمل رضا عبد العال: منتخبنا يحتاج إلى كلوب وجوارديولا، وكثير من لاعبي المنتخب لا يفهمون صلاحياتهم، ولا أحد في الوقت الحالي يستطيع الوصول إلى ما وصل إليه محمد صلاح وما حدث مع الأخير “فلتة”.

واختتم عبد العال: من المستحيل إعادة مباراة منتخب مصر والسنغال، وكان سيتم الإعادة في حال عدم تسديد محمد صلاح ضربة الجزاء وتوقف محمد الشناوي عن اللعب، ولكن المباراة تم استكمالها للآخر.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37