أخبار عاجلة

ننفرد بأول تسريب لخناقة معلول وايمن أشرف .. وقرار عاجل من الاهلي باستبعاد المذنب “صورة”

علم موقع العب كوره من مصادر مطلعة فى الأهلي بأن على معلول نجم الفريق الأول لكرة القدم سيغيب عن لقاء الرجاء المغربي اليوم بعد دخوله فى اشتباك مع ايمن أشرف فى التدريبات وتورطه بأن المذنب.

واشتبك معلول وأيمن أشرف فى تدريبات الفريق يوم الخميس الماضي بسبب نرفزة معلول على زميله بالفريق وتطور الموقف الاشتباك بالايدى.

وخرجت تسريبات من الجهاز الفني للأهلي المصري بقيادة بيتسو موسيماني قبل ساعات من مواجهة الرجاء المغربي مساء السبت على ملعب الأهلي بمدينة السلام بالقاهرة ضمن منافسات جولة الذهاب لدور الثمانية بدوري أبطال أفريقيا.

التسريبات تتضمن أن التونسي علي معلول ظهير أيسر الأهلي يعانى من آلام عضلية قبل ساعات قليلة من مباراة الرجاء المغربي وهو ما أبعده عن المران الجماعي للفريق الأحمر مساء امس الجمعة.

اشتباك معلول و ايمن اشرف فى تدريبات الاهلي ..انفراد العب كوره

وعلم العب كورة أن اشتباك معلول واشرف أن معلول هو السبب الحقيقي الذى يهدده بشكل كبير بالغياب عن لقاء الذهاب أمام الرجاء.

ولا يفضل الجهاز الفني للأهلي بقيادة بيتسو موسيماني الدفع بمعلول وهو يعاني من الإصابة خوفاً من تفاقمها خلال اللقاء إلا أن قرار استبعاد اللاعب بشكل نهائي تأجل حتى المحاضرة الأخيرة التي تسبق اللقاء مباشرة.

وتضم قائمة الأهلي محمود وحيد وأيمن أشرف وكريم فؤاد وهو الثلاثي الذي يمكن الاستعانة بأحدهم لتعويض غياب معلول في الجبهة اليسرى حال تأكد غيابه بشكل نهائي خلال الساعات المقبلة.

ويلتقي الأهلي ضيفه الرجاء المغربي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا مساء السبت بينما تقام مواجهة الإياب يوم الجمعة المقبل على ملعب (محمد الخامس) بمدينة الدار البيضاء.

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37