أخبار عاجلة

وزير الشباب والرياضة يفتتح أعمال التطوير بمركز شباب منديشة بالواحات

زياد ياسر

افتتح الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، أعمال التطوير بمركز شباب منديشة بالواحات البحرية، ضمن الجولة التفقدية التي يجريها اليوم بالواحات البحرية.

يرافق وزير الشباب والرياضة خلال الجولة التفقدية كل من اللواء عبد الرحمن شلش مدير مديرية الشباب والرياضة، الدكتورة سونيا عبد الوهاب رئيس الادارة المركزية للتنمية الرياضية، الدكتور أشرف البجرمي رئيس الادارة المركزية للمنشآت، ايمان عبد الجابر رئيس الادارة المركزية لمراكز الشباب والهيئات، الدكتورة غادة جمال مدير عام الادارة العامة للقاعدة الشعبية، محمد الصفتي مدير عام الادارة العامة للتخطيط.

وتضمنت أعمال التطوير افتتاح ملعب خماسي بمركز شباب منديشة، ومشاهدة عروض رياضية في الكاراتيه، وكذا عروض لمشروع الموهبة والبطل الأوليمبي، إحدى المشروعات القومية الكبرى التي تنفذها الوزارة بهدف إعداد بطل أوليمبي قادر على المنافسة، وتحقيق الإنجازات للرياضة المصرية، في ضوء التطور الذي تشهده منظومة الرياضة المصرية والتي تلقى كافة أنواع الدعم من فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

أوضح وزير الشباب والرياضة أن الوزارة تولي اهتماما كبيراً بملف تطوير مراكز الشباب ليصل التطوير لكل مراكز الشباب داخل القرى والنجوع والمناطق النائية، فضلًا عن مشاركة القطاع الخاص في هذا التطوير من خلال الاستثمار بنظام حق الانتفاع وفق اللوائح والقوانين المنظمة، وذلك لرفع كفاءة مراكز الشباب حتى تتناسب مع رؤية الوزارة نحو تحويلها إلى مراكز خدمة مجتمعية.

وشدد وزير الشباب والرياضة على ضرورة مراعاة كافة المواصفات والمعايير في جميع الأعمال الإنشائية مع الجهات المنفذة، بحيث يتم الانتهاء منها وفق المواعيد والتوقيتات المحددة.

وكان وزير الشباب والرياضة قد وصل صباح اليوم للواحات البحرية لتفقد عدد من المنشآت الشبابية، منها مراكز شباب ” القصر، منديشة”، وشهد مسابقات التزلج على الرمال، كما تفقد الأماكن المقرر تنفيذ معسكرات “يلا كامب” بها، وافتتاح معرضاً للمنتجات اليدوية وأندية الفتاه والمرأة بمركز شباب القصر.

كما تتضمن الزيارة للواحات البحرية حضور ختام الدورة الرمضانية، وعقد لقاء حواري مفتوح يجمع وزير الشباب والرياضة مع شباب الواحات.

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37