أخبار عاجلة
محمد صلاح

يورجن كلوب: محمد صلاح مر بفترة عصيبة وسنحاول إعادته لمستواه

شهاب طارق


تحدث الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول الإنجليزي عن مستوى نجم الفريق محمد صلاح في الجزء الأخير من هذا الموسم.


وتغلب ليفربول على مانشستر سيتي بثلاثة أهداف مقابل هدفين في نصف نهائي كأس الإتحاد الإنجليزي، لكن كلوب يواجه مشكلة “صيام” صلاح عن إحراز الأهداف، حيث لم يحرز أي هدف في آخر 753 دقيقة بالرغم من مساهمته الكبيرة في المباريات السابقة، خاصة في مباراة مانشستر سيتي الماضية في الدوري الإنجليزي، وصنع الهدف الثاني لليفربول للسنغالي ساديو ماني.


وقال كلوب خلال تصريحات نقلها موقع “ليفربول إيكو” البريطاني: “أعلم أن صلاح سينهي الموسم بقوة.. علينا في الوقت الحالي إعادته إلى مستواه السابق، لأن كل مباراة بالنسبة لنا مثل النهائي”.


وأضاف: “الوضع هكذا بداية من شهر يناير، هذا جنون.. المشكلة التي نواجهها هي أن صلاح في يناير، مر بأصعب فترة في مسيرته كلها، حيث لعب نهائي كأس الأمم الإفريقية (مع منتخب مصر)، وخاض 120 دقيقة أكثر من مرة”.


مضيفا: “يلعب صلاح دورا كبيرا للغاية (في المنتخب).. هناك مسؤولية كبيرة على كتفيه، مع ضرورة عقد إجتماعات في غرفة الملابس وأشياء من هذا القبيل، دون الحصول على أي تعافي”.


وتابع: “هناك مشكلة عندما تكون نجما رائعا في بلدك، والجميع يريد شيئا منك.. ونحن الآن في فترة لا يوجد فيها أي توقف، وهذا أمر طبيعي تماما”.


وبشأن مراوغات محمد صلاح، قال كلوب: “لاعب مثل صلاح يحب المراوغة، وهذا أمر جيد حقا.. فقد سجل أهدافا رائعة عن طريق المراوغة”.


وأتم: “هل سأقول له لا تراوغ؟.. لا! يجب أن يستخدم المراوغة في اللحظات المناسبة ويحتفظ بالكرة.. إجعل الأمر بسيطا”.

عن shehab shehab

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37