أخبار عاجلة

ختام فعاليات Venom’s Sparring Day بالمدينة الشبابية الرياضية بحي الأسمرات

زياد ياسر

اختتمت فعاليات منافسات رياضات المصارعة والكيك بوكسينج والجيتسو ومصارعة الخضوع بجانب منافسات الألعاب الإلكترونية تحت إشراف الاتحاد المصري للألعاب الإلكترونية بالتنسيق مع المدينة الشبابية الرياضية بحي الأسمرات تحت رعاية السادة مجلس الأمناء والادارة التنفيذية للمدينة الشبابية الرياضية بحي بالأسمرات وبتوجيه من معالي وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي.

وجاءت فعاليات اليوم الأول لبطولة Venom’s Sparring Day على ٣ مراكز في مستوي A في كل ميزان وتم تخصيص مكافآت مادية ومكافآت للاعبي الدور الـ16 للمستوي A المكون من ٣٢ لاعبا.

المركز الأول :- 1500 جنيه
المركز الثاني:- 1000 جنيه
المركز الثالث:- 500 جنيه

مكافآت لاعبي دور الـ8 للمستوي A مكون من ١٦ لاعبا.

المركز الأول :- 1000 جنيه
المركز الثاني:- 750 جنيه
المركز الثالث:- 500 جنيه.

مكافآت لاعبي دور الـ4 للمستوي A مكون من ٨ لاعبين.

المركز الأول :- 700 جنيه مصري
المركز الثاني:- 550 جنيه
المركز الثالث:- 400 جنيه

الموازين الأقل من الدور ال٤ أقل من ٨ لاعبين في ميزان A

المركز الأول :- ٥٠٠ جنيه
المركز الثاني والثالث ميدالية و شهادة.

مكافات مستوى C وتم تخصيص شهادة تقدير وميدالية.

واستضافت المدينة الشبابية الرياضية بحي الأسمرات فعاليات المصارعة والكيك بوكسينج ورياضة الجيتسو ومصارعة الخضوع والألعاب الإلكترونية في حفل وجو رمضاني جميل.

وأقيمت المسابقة على مدار ٣ أيام وجاء البرنامج كالتالي:-

يوم الأربعاء الماضي مستويات C من سن 7 سنوات فيما فوق ويوم الخميس مستوي A ويوم الجمعة الموافق النهائيات + حفل الختام والتكريم.

وأقيمت المنافسات الرياضية داخل المدينة الشبابية الرياضية بحي الأسمرات في حضور تخت شرقي استمتع به الحاضرين وسط إعجاب المتنافسين في ألعاب البوكسينج والكيك بوكسينج و مصارعة الخضوع ورياضة الجيتسو.

وقام بالإشراف على التنافس خلال الفعاليات الإدارة التنفيذية للمدينة الشبابية الرياضية بحي الأسمرات برئاسة الأستاذ محمود فوزي رئيس مجلس الأمناء والدكتور أحمد كمال المدير التنفيذي للمدينة والأستاذ أحمد حسن أمين الصندوق والدكتور حسام ولاء مدير النشاط الرياضى بالمدينة والدكتور طه جمال مدير النشاط الإجتماعي في المدينة .

وأشاد الحضور في المنافسات بالبنية التحتية للمدينة الشبابية الرياضية بحي الأسمرات وما تحتويه من ملاعب عالمية في كل الرياضات والألعاب والأنشطة مؤكدين على اعجابهم الشديد بالدور الذي تلعبه المدينة ومجلس الأمناء في إثراء الرياضة المصرية والرياضيين خلال المرحلة المقبلة وأن هذه هي بداية الانطلاقة لتنظيم فعاليات ومهرجانات وأنشطة رياضية كثيرة في المستقبل القريب.

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37