أخبار عاجلة

الأهلي يخلع موسيماني بعد نكسة سيراميكا كليوباترا !!

‏تعثر مستحق للأهلي أمام سيراميكا كليوباترا يشعل النيران فى الكواليس ويهدد مسيرة موسيماني مع الاهلي بعد التعادل المخيب للأمال أمام فريق مغمور 1|1 بالدورى المصري .. وحتى ركلة الجزاء التي تعادل بها كان من الممكن الأ يتم احتسابها ويخرج خاسرا

هناك نار تحت الرماد في غرفة خلع الملابس بين موسيماني واللاعبين، ولولا ان الفريق مازال ينافس في الأبطال لكانت الأمور أوضح وأكثر حدة ، وعلى ما يبدو أن كل الطرق تقود إلى انفصال موسيماني عن الأهلي ولكن بعد جولة دورى ابطال افريقيا القادمة .

لاصوت يعلو فى القلعة الحمراء على صوت الاستعداد لمواجهة بطل الجزائر وفاق سطيف بالقاهرة  السبت المقبل قبل خوض الجولة الثانية بالجزائر.
 
وبمجرد أن أنهى الأهلى مباراة سيراميكا اليوم فى الدورى أغلق ملف البطولة المحلية تماما وبدأ التركيز فى دورى الأبطال الافريقى ومواجهة الدور قبل النهائي.

وأهم ما يسعى إليه الأهلى قبل مواجهة سطيف هو تجهيز لاعبيه المصابين خاصة ان هناك مجموعة من الأوراق الرابحة غابت عن مواجهة سيراميكا أمس وأبرزهم الدبابة المالى اليو ديانج الذى تعرض لإصابة مفاجئة قبل المباراة وعمرو السولية اللاعب المحورى الذى يعتمد عليه موسيمانى وحريف الكرة المصرية الجديد أحمد عبد القادر الذى غاب عن آخر مواجهتين أمام الطلائع وسيراميكا .

وأكد طبيب الفريق أن عبد القادر حالته مطمئنة بعد تعرضه لإصابة فى الكتف واحتمالية لحاقه بمواجهة وفاق سطيف كبيرةً ويخضع الثلاثى لاختبار طبى اليوم لتحديد موقفهم من الفترة المقبلة ويعانى السولية من آلام فى خلفية القدم

فيما تعرض اليو ديانج لكدمة قبل مباراة سيراميكا فى الدورى وفضل الجهاز الفنى راحته لحين الاطمئنان عليه.. وبعيدا عن التدريبات البدنية والخطط الفنية واستعدادات الاهلى لمباراة الدور قبل النهائى يسعى الأهلى الى توفير اجواء مثالية قبل الصدام مع وفاق سطيف ولذلك تم منع الكلام نهائيا فى المرحلة المقبلة خاصة ان مواجهات الاهلى مع فرق شمال افريقيا تتسم بالحساسية المفرطة.

وعلى صعيد متصل تعرض موسيمانى الى «لفت نظر» وتحذير من انتقاده المتكرر للاعبيه علنا وظهر ذلك بوضوح  فى المؤتمر الصحفى لمباراة طلائع الجيش الذى سخر فيه من مهاجميه وقال : اشركت كل المهاجمين والدكة بالكامل ولم يهز اى منهم الشباك وأهدروا الفرص السهلة بيرسى تاو وحسام حسن ومحمد شريف ولم يبق إلا أن ألعب .

وقام سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالاجتماع بموسيمانى وابلاغه الرسالة بهدوء وطلب منه عدم انتقاد لاعبيه بشكل علنى فى المؤتمرات الصحفية خاصة ان هناك لاعبين ابدوا استياءهم من انتقادات موسيمانى واشتكوا الى بعض اعضاء الجهاز ولذلك طلب من موسيمانى إغلاق فمه.

هذا وقد بدأت حرب التصريحات تشتعل استعدادا لمباراة الدور قبل النهائى بين الاهلى ووفاق سطيف ورغم تأكيد مدير الكرة سيد عبد الحفيظ على احترامه للمنافس فى تصريحات سابقة ورفضه نغمة ان طريق الأهلى مفروش بالورود بعد خروج الترجى التونسى وصن داونز الجنوب افريقى من المسابقة وتأكيده على قوة وشخصية فريق وفاق سطيف ونجاحه فى قلب الموازين وأشار إلى إصرار لاعبيه الكبار وإرادتهم التى ظهرت بوضوح فى دورى المجموعات ومواجهة الترجى التونسى .

فى المقابل اكد المدير الفنى لوفاق سطيف داركو نوفيتش على قوة النادى الاهلى وأنه يعرف لاعبيه فردا فردا ويحفظهم عن ظهر قلب بالاسم وذكرهم لاعبا لاعبا تقريبا  ..

وأشار إلى أنه لايفكر فى الفوز فى دورى الأبطال حاليا رغم أن فريقه سبق وأن فاز بالبطولة مرتين وأن كل تركيزه فى مواجهتى الأهلى وأنه يعتمد بشكل كبير على الجمهور الجزائرى فى المباراة الثانية والمعروف بعشقه لكرة القدم بعد السماح له بحضور المباريات وتمنى ان يمتليء الملعب عن آخره عندما يلعب الأهلى فى الجزائر .
 

وأشار إلى أنه يخطط حاليا للمباراة الأولى الأصعب بالقاهرة واكد ان فريقه يمتلك مجموعة ممتازة من اللاعبين لديهم خبرات كبيرة وسبق أن لعبوا مباريات كبيرة مثل حارس المرمى سوفيان خضيرية وعبد المنعم جابو وأمير كراوى وأن سر قوة سطيف وجود الخبرات مع الشباب .

ومن جانب آخر أكد أكرم جحنيط قائد فريق وفاق سطيف على قوة الصدام بين فريقين كبيرين وأن فريقه مستعد جيدا لمواجهة النادى الأهلى الكبير وأشاد بالأحمر وقوته لكنه شدد على عزم فريقه على مواصلة الانتصارات وإقصاء الأهلى من أجل التأهل للنهائي.

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37