أخبار عاجلة

الزمالك يقتل ايسترن كومباني برصاصة زيزو ” فيديو”

واصل فريق الزمالك انتصاراته بالفوز على ايسترن كومباني بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد المقاولون العرب، في الجولة السابعة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 41 نقطة يحتل بهم صدارة الدوري، في حين يتوقف رصيد أصحاب الأرض عند 10 نقاط يحتل بهم المركز الأخير.

اقرا ايضا .. جدول مباريات الزمالك القادمة في شهر مايو بالدوري المصري وكأس مصر

بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من محمد أبوجبل و أحمد فتوح و محمود علاء و محمود حمدي ” الونش” و حمزة المثلوثي و طارق حامد و إمام عاشور و أحمد سيد “زيزو” و إسلام جابر و أشرف بن شرقي و عمر السعيد.

سيطر الزمالك على مجريات الأمور منذ البداية في حين تراجع ايسترن كومباني للدفاع، مع اللجوء للهجمات المرتدة، وكثف الأبيض محاولاته لاستكشاف الطريق لمرمى أصحاب الأرض من أجل تسجيل هدف التقدم.

وشهدت الدقيقة 17 أخطر فرصة للزمالك من تسديدة من ضربة حرة مباشرة مرت بجوار القائم الأيمن لحارس ايسترن كومباني، قبل أن يتصدى حارس أصحاب الأرض لرأسية من عمر السعيد في الدقيقة 19.

وفي الدقيقة 21 كاد أحمد فتوح أن يسجل هدف التقدم للأبيض من تسديدة مرت بجوار القائم، قبل أن يهدر الونش فرصة أخرى من رأسية مرت بجوار القائم أيضا، وأشهر الحكم البطاقة الصفراء لإمام عاشور للخشونة، وفي الدقيقة 30 حصل محمود علاء على بطاقة صفراء للخشونة.

وفي الدقيقة 39 نجح عمر السعيد في تسجيل هدف التقدم للأبيض بعدما تلقى تمريرة من أشرف بن شرقي حولها بتسديدة مباشرة في المرمى، وسعى ايسترن كومباني لتعديل النتيجة وأهدر فراس بن عيفية فرصة في الدقيقة 41 لأصحاب الأرض لينتهي الشوط الأول بتقدم الزمالك بهدف دون رد.

ومع بداية الشوط الثاني هاجم ايسترن كومباني منذ البداية لتعديل النتيجة، في حين سعى الأبيض لتعزيز التقدم، وفي الدقيقة 51 أهدر أحمد أمين أوفا فرصة محققة لتعديل النتيجة لأصحاب الأرض من انفراد بالمرمى ولكنه سددها بجوار القائم، وفي الدقيقة 64 دفع الجهاز الفني للزمالك بمحمد أشرف روقا بدلا من إسلام جابر.

وفي الدقيقة 65 أحرز محمود حمدي الونش هدف التعادل لإيسترن كومباني بالخطأ في مرماه بعدما حول عرضية أحمد متعب بالخطأ في مرمى أبوجبل، وفي الدقيقة 69 سدد روقا كرة قوية علت عارضة مرمى حارس أصحاب الأرض.

ودفع الجهاز الفني للزمالك بمحمود عبد الرازق ” شيكابالا” و وسيف الدين الجزيري بدلا من إمام عاشور وعمر السعيد، وفي الدقيقة 80 تصدت عارضة مرمى إيسترن كومباني لرأسية من سيف الجزيري لتحرم الأبيض من التقدم، بعدها سدد زيزو ضربة حرة مباشرة علت عارضة مرمى أصحاب الأرض.

ودفع الجهاز الفني في الدقيقة 84 بسيد عبد الله نيمار وحازم إمام بدلا من أشرف بن شرقي وحمزة المثلوثي، وفي الدقيقة 91 نجح أحمد سيد زيزو في تسجيل الهدف الثاني للأبيض من انفراد بالمرمى بعدما تلقى تمرير سحرية من الجزيري لينتهي اللقاء بفوز الأبيض بهدفين مقابل هدف.

سجل محمود حمدي الونش هدف التعادل لإيسترن بالخطأ في مرماه في الدقيقة 65.

ويضم تشكيل الزمالك كل من:

حراسة المرمى: محمد أبوجبل

خط الدفاع: أحمد فتوح – محمود علاء – محمود حمدي ” الونش” – حمزة المثلوثي

خط الوسط: طارق حامد – إمام عاشور – أحمد سيد “زيزو” – إسلام جابر – أشرف بن شرقي

خط الهجوم: عمر السعيد

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من : محمد عواد و محمد عبد الغني وحازم إمام وعبد الله جمعة ومحمد أشرف “روقا” وسيد عبد الله “نيمار” وأيمن حفني ومحمود عبد الرازق” شيكابالا” وسيف الدين الجزيري.

ويضم تشكيل ايسترن كومباني كل من:
حراسة المرمى: أحمد دعدور
خط الدفاع: الحسيني طه – أحمد جودة – كمال أبو الفتوح – محمد صالح
خط الوسط: محمود نعيم – أحمد متعب – محمد الطرابلسي – فراس بن عيفيه
خط الهجوم: أحمد أمين أوفا – محمد ناصر “مودي”

ويتصدر الزمالك جدول ترتيب الدورى وله ٣٨ نقطة بينما يحتل ايسترن كومباني المركز الأخير والمباراة قوية وحافلة بالندية من الفريقين .

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37