أخبار عاجلة

مرتضي منصور إلى الخطيب : تعلمت تنس الطاولة فى السجن “صور وفيديو “

وجه المستشار مرتضي منصور رئيس الزمالك تصريحا مثيرا إلى محمود الخطيب رئيس الاهلي مؤكدا له أنه سيحصل على حقه بالقانون والقضاء فى دولة العدل ثم بعث له رسالة ضمنيه قائلا : تعلمت لعبة تنس الطاولة فى سجن المزرعة .

وكان مجلس الاهلي قد حصل على حكم بسجن مرتضي منصور فى قضايا سي وقذف لكنه حكم درجة أولى وليس نهائي.

وظهر المستشار مرتضي منصور رئيس الزمالك وسط عدد كبير من العمال والموظفين فى مقطع فيديو نشره على صفحته الشخصية عبر الفيس بوك عقب فوز الزمالك على ايسترن كومباني .

وقد وضحت علامات السعادة والرضا على وجوه العمال الغلابة فى أعقاب قرار مرتضي منصور برفع رواتبهم ومنحهم مكافأة بمناسبة عيد الفطر المبارك حيث هتفوا جميعا واطلقت العاملات زغاريد لتعبرن عن سعادتهن بقرار رئيس الزمالك الذى يميل إلى صف الغلابة.

وتحدث مرتضي منصور خلال الفيديو كاشفا عن سر انتصارات الزمالك فى كل الألعاب ” قدم وطائرة وسلة ويد ” مشددا على أن جبر الخواطر هو كلمة السر التى تعزز حالة الجد والاجتهاد التى يحافظ عليها اللاعبون واجهزتهم الفنية ..

مرتضي منصور حرص خلال الفيديو على القيام بجولة مبهجة على فرق السلة واليد وشارك اللاعبين أفراحهم كما قام بأداء مباراة مصغرة فى تنس الطاولة مع أحد العاملين بالنادى تخللها تصريح مثير بأنه تعلم اللعبة فى السجن منذ زمن بعيد فى إشارة منه أنه واجه الكثير من العقبات خلال رحلة نجاحه .

مرتضي منصور وسط أفراح الغلابة

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37