الإسماعيلي يستعيد خدمات باهر المحمدي ومحمد عادل

أدي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، مرانه الرئيسي مساء اليوم على ملعبه بمدينة الإسماعيلية استعدادًا لملاقاة المصري البورسعيدي ضمن منافسات الدوري العام.

اقرأ أيضا| أول طلب من حمزة الجمل لإدارة الإسماعيلي

وقام الجهاز الفني للدراويش بقيادة حمزة الجمل، بتقسيم لاعبيه إلى مجموعتين من أجل التركيز على اللاعبين الأساسيين وتدريبهم على بعض النواحي الفنية والتكتيكية التى يسعي لتطبيقها خلال المباراة القادمة.

وشهد المران مشاركة باهر المحمدي مدافع الفريق فى التقسيمة ليصبح جاهزا للعودة إلى قائمة فريقه المقبلة بعد تماثله للشفاء من الإصابة التى أبعدته عن الفريق فى آخر ٣ لقاءات متتالية، بينما انتظم محمد عادل لاعب خط وسط الدراويش فى التدريب الجماعي عقب إنتهاء برنامجه التأهيلي نظرًا لمعاناته بشد فى عضلة السمانة خلال اللقاء الأخير ضد طلائع الجيش.

فى حين شارك عمر الوحش ومحمد هاشم لاعبًا الفريق فى تدريبات المستبعدين خاصة وأنهما خارج حسابات الجهاز الفني للإسماعيلي فى المواجهة القادمة لتعرضهما للإيقاف بسبب تراكم الإنذارات.

ودخل الإسماعيلي معسكرا مغلقا بمقر إقامة اللاعبين بالنادي، على أن يغادر غدًا الخميس إلى الإسكندرية لمواجهة المصري يوم الجمعه المقبل على ملعب برج العرب فى اللقاء المؤجل من الأسبوع الـ 14 من عمر المسابقة المحلية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.