أخبار عاجلة
الخطيب ومرتضي منصور

مرتضي منصور يحشد جماهيره لمواجهة الاهلي بعد حصول الخطيب على حكم بسجنه !

على ما يبدو أن مرتضي منصور رئيس الزمالك تعلم الدرس جيدا بأن جمهور الزمالك هو اللاعب الأول فى الفريق وليس كما كان يعامله سابقا من خلال رفع الدعاوى القضائية ومنعهم من حضور المباريات .

وذلك وضح من خلال مواصلته عمليات الحشد الجماهيرية من خلال القرارات الاستنهاضية لمشاعر الجمهور الزملكاوى للم الشمل وعلى ما يبدو أن هناك شئ فى رأس الداهية مرتضي منصور .

وهناك بعض الخبثاء يرون مغازلة مرتضي لجمهور الزمالك يستهدف من الدرجة الأولى المواجهة المحتملة والمباشرة قريبا جدا مع جمهور الأهلي ورئيس ناديهم محمود الخطيب بعد حصول الأخير على حكم مبدئي بسجن مرتضي منصور .

ويريد مرتضي أن تكون جسور المودة مع جمهور الزمالك ممدودة حتى لا يجد مشقة عندما يستعين به على مواجهة جمهور الأهلي إذا ما حدث تأييد لحكم السجن الصادر ضده والذى يقتضي باستبعاده من رئاسة مجلس الإدارة والدعوة لانتخابات جديدة .

وقرر رئيس مجلس إدارة الزمالك برئاسة مرتضى منصور، مؤخرا تكريم هيثم ياسين عامل الإسعاف، بطل الاحتفال الشهير لأحمد سيد زيزو نجم الأبيض، في لقاء إيسترن كومباني الأخير. 

وحمل عامل الإسعاف، زيزو على عنقه أمام جماهير الزمالك، بعدما سجّل هدف الفوز القاتل (2-1) على إيسترن كومباني يوم الأحد الماضي.

وعلم موقع العب كوره أن مرتضى منصور قرر تكريم المشجع الزملكاوي ومنحه العضوية الشرفية للقلعة البيضاء. 

ورفع الزمالك رصيده بهذا الفوز إلى 41 نقطة في صدارة الدوري الممتاز، بفارق 8 نقاط عن الأهلي صاحب المركز الثاني والذي يتبقى له 3 مباريات مؤجلة.

الزمالك سعيد فى العيد

بروح الابطال حملة الدرع رفض الزمالك الانكسار على صخرة “المعافر” ايسترن كومباني “الشرقية للدخان” وقاوم انتفاضة المنافس فى الوقت القاتل واقتنص ثلاث نقاط غالية جدا وحقق فوزا مستحقا ٢ / ١ بالجبل الأخضر .

وذلك وسط ضجة جماهيرية أكثر من رائعة ليحتفظ الفارس الأبيض حامل اللقب بالصدارة ويرفع رصيده إلى ٤١ نقطة من ١٧ مباراة بفارق ٨ نقاط عن الأهلي الذى حصد نقاطه من ١٤ مباراة

سيناريو المباراة زاد من أفراح الزملكاوية خاصة بعد تعادل الدخان ١ / ١ ثم نجاح المقاتل زيزو فى إحراز هدف الفوز فى الوقت القاتل ليرسم الفرحة والسعادة على وجوه جماهير وعشاق الزمالك فى المدرجات وخارج الملعب .

زيزو نجم الشباك فى الزمالك احتفل على الطريقة الأوروبية مع جمهور الزمالك فى المدرجات وسط هتافات حماسية رغم أن اعداد الجماهير محدودة طبقا لمعايير المسابقة .

كما حرص لاعبو الزمالك على الاحتفال مع الجماهير المتواجدة باستاد المقاولون العرب، بعد انتهاء المباراة ..وطلب شيكابالا من لاعبي الفريق التوجه إلى الجمهور للاحتفال بالفوز .

في حين طالبت الجماهير لاعبي الأبيض بالحفاظ على لقب الدوري وسط سعادة بالغة استقبل بها الزملكاوية أول أيام عيد الفطر المبارك .


هذا وقرر الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا منح اللاعبين راحة لمدة ثلاثة أيام و يستأنف الزمالك تدريباته الخميس المقبل على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، استعدادا لمباراة إنبي في الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري، والمقرر لها يوم 10 مايو الحالي.


ومن جانبه تغزل البرتغالي جوسفالدو فيريرا فى نجوم الزمالك ووجه لهم التهنئة بعد الفوز الصعب .. وأضاف المدير الفني للزمالك : ” أهنئ اللاعبين على الفوز بعدما خضنا 6 مباريات في 24 يوما خلال شهر رمضان، وفزنا في 5 مباريات وتعادلنا في لقاء وحيد، ومن الصعب أن نخوض مباراة كل ثلاثة أيام، والمباراة كانت أمام فريق صعب ويجري لاعبوه كثيرا، وكانوا أكثر جاهزية” .

وتابع المدرب البرتغالي قائلا: “حققنا نتائج جيدة خلال شهر رمضان وأثق في أن الزمالك إذا استمر على نفس الوتيرة سنكون أفضل في كل مباراة تالية وسنحقق الهدف الذي نسعى له”.


وعلق فيريرا على عدم مشاركة سيف الجزيري أساسيا بعد تسجيله في مباراة المصري السابقة قائلا: ” الأمور لا تقاس بهذا الشكل فعمر السعيد سجل في مباراة الدخان هدفا رائعا جدا”.

وأوضح فيريرا: ” لم أمنح اللاعبين تعليمات بالتراجع بعد هدف التقدم ولكن البعض يرى أمورا من خارج الملعب مختلفة، والزمالك لا يلعب بمفرده وهناك بعض الأمور التي حدثت في الملعب جعلت الفريق يتراجع للدفاع، واللاعبون تكون أمامهم خطة لعب وفقا للمنافس ولإمكانياتنا”.


واختتم المدير الفني البرتغالي تصريحاته قائلا: “نجحنا في زيادة فارق النقاط مع المنافس وهذه ميزة للزمالك، وكرة القدم عبارة عن فرص ولابد من استغلال الفرص”.

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *