حقيقة توقيع نجم الزمالك للاتحاد السكندري

كشف محمد مصيلحي، رئيس نادي الاتحاد السكندري، عن حقيقة حصول النادي السكندري على توقيع الإيفواري رزاق سيسيه، الجناح الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك.

اقرا ايضا ..معين الشعباني يستبعد ثنائي المصري من معسكر برج العرب

وينتهي عقد اللاعب رزاق سيسيه، مع الزمالك، في نهاية الموسم الجاري، ولم يجدد مسؤولي القلعة البيضاء حتى الأن التعاقد مع اللاعب، وكانت تقارير إعلامية، أكدت في الأيام الماضية، أن الاتحاد السكندري حصل على توقيع سيسيه، لمدة 3 مواسم مقبلة، ليضم للفريق بداية من الموسم المقبل، في صفقة إنتقال لاعب حر.

وقال محمد مصيلحي، ، أنة لا أساس من الصحة لما تردد عن حصول الاتحاد السكندري على توقيع رزاق سيسيه” مؤكدًا أن كل ما تردد في هذا الشأن غير صحيح.

وتابع :”لو حصلنا على توقيع، رزاق سيسيه، سوف نعلن ذلك، لأن اللاعب عقده ينتهي مع الزمالك بنهاية الموسم الجاري، ويحق له التوقيع لأي نادٍ”.

وأوضح ” رئيس نادى الاتحاد السكندري ” أنة يتمنى انضمام سيسيه، للاتحاد السكندري في الموسم المقبل، فهو ظهر بمستوى مميز مع الفريق في المواسم الماضية، وبالتأكيد سوف ندخل في مفاوضات مع اللاعب، من أجل التعاقد معه، ولكن ما أعلمه أنه يرغب في خوض تجربة جديدة خارج الدوري المصري حال رحيله عن الزمالك”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.