معين الشعباني يستبعد ثنائي المصري من معسكر برج العرب

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري البورسعيدي بقيادة التونسي معين الشعباني، استبعاد الثنائي الحارس أحمد مسعود والظهير الأيسر أحمد شديد قناوي، لاعبي الفريق من معسكر برج العرب.

اقرا ايضا .. موسيماني يعقد محاضرة فنية للاعبي الأهلي

ويأتي ذلك بناءً على قرار مجلس إدارة النادي برئاسة سمير حلبية، بخوض الثنائي تدريبات منفردة في بورسعيد وتحويلهما للتحقيق، حيث يرى المجلس أنهما وراء أزمة تمرد اللاعبين وتحريضهم على عدم انتظامهم في معسكر الفريق بسبب عدم حصولهما على مستحقاتهم المتأخرة.

واستثنى مسؤولو المصري، فريد شوقي، لاعب خط وسط الفريق من قرار التدريب في بورسعيد، بعد التأكد من عدم تحريضه للاعبين على التمرد.

ويسعى كريم ذكري، مدير الكرة بالنادي البورسعيدي، لحل أزمة الثنائي، وعودتهما للانتظام في معسكر برج العرب، عقب مباراة الإسماعيلي في بطولة الدوري الممتاز.

ويلتقي المصري مع الإسماعيلي، غدًا الجمعة، على استاد الجيش ببرج العرب، ضمن مؤجلات الجولة الرابعة عشرة من بطولة الدوري الممتاز.

يُذكر أن لاعبي المصري رفضوا الانتظام في معسكر الفريق في برج العرب، يوم الثلاثاء الماضي، بسبب عدم حصولهم على مستحقاتهم المتأخرة، قبل أن يتدخل كريم ذكري، وينجح في احتواء غضب اللاعبين، ويعدهم بحل أزمة المستحقات بعد مواجهة المصري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.