الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال إجتماعه مع وزير الشباب والرياضة

ياسر عبد العزيز يكتب .. ثمار 《مشروع الجمهورية الجديدة لصناعة الابطال》 .. 《الاوناش من الإنعاش إلى الإنجاز》

بقلم : ياسر عبد العزيز

الأثقال لعبة ألقي بها الفاسدون فى غيابة بئر المنشطات ، وقادوها إلى التجميد بفعل فاعل ؛ ولكن ، نجح د.أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة فى التقاطها من أتون المصلحجية ، ومنحها قبلة الحياة من خلال محورين أساسيين .

الأول كان عاجلا ؛ عندما فتح قنوات شرعية مع 《وادا 》المنظمة العالمية لمكافحة المنشطات ووضح حقيقة الموقف المصري وكان له دورا فى فك الحصار عن الاوناش .

والمحور الثاني ؛ تمثل فى وضع ” جيل المستقبل ” من الرباعات والرباعين الذين اسفر عنهم مشروع الموهبة والبطل الأوليمبي الذى ترعاه الوزارة فى 《حضانات خاصة 》.

وسريعا جاء الحصاد بعودة الاوناش إلى منصة التتويج ، ونجحت مصر بعد فترات من الهجر والغربة فى حصد 5 ميداليات ، بينها الذهب والفضة والبرونز فى بطولة العالم ..تحية للابطال والبطلات ولمجلس إدارة اللعبة .. وألف شكر وتحية للوزير《 السوبر مان 》 المتألق والناجح جدا د.أشرف صبحي .

وللإمانة واحقاقا للحق وقبل أن تضيع الحقيقة أو قبل أن يخطف محترفو الشو والقطة ما آلت إليه لعبة الأثقال من تطور كبير ومبهر فإن المجهود والتخطيط الجيد المبني على العلم والتجارب من الوزير السوبر مان د.أشرف صبحي هو الأساس فى ريمونتادا الاوناش المبهرة.

وذلك من خلال المشروع الوطنى العملاق المتمثل فى الحضانات الخاصة لرعاية الابطال والبطلات والمتوقع أن تبهر به مصر الدنيا كلها فى أولمبياد باريس القادمة إذا ما واصلت مصر خطتها بعيدة المدى التى زرعها ويرعاها ويحصدها الوزير السوبر مان د.أشرف صبحي بدعم ومساندة واضحة من الدولة المصرية وقياداتها السياسية وأجهزتها ومؤسساتها الوطنية .

ولا يزال المراقبون للأحداث يتذكرون بداية الحصاد عندما أنقذت الحضانات الخاصة للابطال والبطلات مصر فى أولمبياد طوكيو السابقة .

ففى الوقت الذى كانت تسود الشارع المصري نوبة قلق من النتائج فى الأولمبياد جاء نجوم ونجمات المشروع الوطنى العملاق لرعاية الابطال والبطلات من بعيد ، وحقق أبناؤه وبناته لمصر أعلى رصيد ميداليات على مدار تاريخ مشاركتها فى المعترك الدولى الكبير.

والآن تتواصل الزهور فى التفتح ورحيقها بدأ يستنشقه ويشعر به المصريون كل مكان مع هذا الكم المفرح من ميداليات الاوناش والقادم أفضل فى مشروع الجمهورية الجديدة لصناعة الابطال والبطلات .

شكرا د.أشرف صبحي وتحية للابطال والبطلات .. شكرا أصحاب الفضل ممن تصببوا عرقا لمواصلة البناء فى جمهورية السيسي الجديدة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.