الاسماعيلي يقسو على المصري بثلاثية مثيرة في الدوري

نجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي في تحقيق الفوز على نظيره المصري البورسعيدي بثلاثة أهداف لهدفين في اللقاء الذي أقيم على ملعب برج العرب بالإسكندرية، فى إطار المباراة المؤجلة من الأسبوع الـ 14 بمسابقة الدوري الممتاز.

اقرا ايضا .. «كابوتيه» و«أكاسيو» ينضمان لبعثة رجال يد الأهلي بالنيجر

سجل أهداف الإسماعيلي “باهر المحمدي” في الدقيقة 46 من ركلة جزاء و”أحمد مدبولي” في الدقيقة 51، ثم سجل “محمد الشامي” هدفًا رائعًا بعدما استغل خطأ دفاع الفريق البورسعيدي في الدقيقة 67.

بينما سجل هدفي المصري “إسلام المزين” في الدقيقة 38 و”عمرو مرعي” في الدقيقة 66.

وشهد اللقاء طرد هيثم لعيوني لاعب المصري في الدقيقة 80.

لينجح حمزة الجمل في الاختبار الأول له على رأس القيادة الفنية للدراويش.

وبهذه النتيجة رفع الإسماعيلي رصيده عند النقطة 14 في المركز السادس عشر بينما تجمد رصيد المصري عند النقطة 19 في المركز الحادي عشر.

وأدار اللقاء تحكيمًا محمد الحنفي كحكم ساحة وأحمد توفيق وعمر فتحي مساعدين وصبحي العمراوي حكم رابع والسيد شعبان حكم فيديو ومحمد عزازي مساعد حكم فيديو.

وجاء تشكيل الإسماعيلي على النحو الأتي:

حارس المرمى .. محمد فوزي.
خط الدفاع .. عمرو الحلواني – باهر المحمدي – محمد نصر – عصام صبحي.
خط الوسط .. عماد حمدي – محمد عادل – أحمد مدبولي – سايكو كونتيه – حسن ياسين.
خط الهجوم .. محمد الشامي.

بينما جلس على مقاعد البدلاء كل من “عمر رضوان حارس المرمى ومحمد دسوقي ومحمد بيومي وخالد النبريصي ومحمد عبد السميع وأبو بكر حمزة ووجيه عبد الحكيم ومحمد مخلوف ودييجو فرناندو، بينما خرج من القائمة لأسباب فنية أحمد عادل عبد المنعم وجان موريل”.

بينما ضم تشكيل المصري كلًا من: “محمد شحاته، ياسر حامد، إسلام المزين، هيثم لعيوني، أسامة الجزار، مصطفى أيمن، إيزي إيميكا، إلياس الجلاصي، زياد فرح، عموري، أوستن أموتو”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.