ديبالا وفلاهوفيتش يقودان تشكيل يوفنتوس ضد جنوى فى الدوري الإيطالي

زياد ياسر

كشف ماسيمليانو أليجرى، المدير الفنى لفريق يوفنتوس، عن تشكيل مواجهة مضيفه فريق جنوى، المقرر لها التاسعة مساء اليوم الجمعة، على ملعب “لويجى فيراريس”، ضمن منافسات الجولة رقم 36 من الدوري الإيطالي.

يقود النجم الأرجنتيني باولو ديبالا تشكيل يوفنتوس فى مباراة الليلة، بالإضافة إلى المهاجم الصربي دوسان فلاهوفيتش.

ويبدأ يوفنتوس المباراة بالتشكيل التالى:

يدخل يوفنتوس مواجهة الليلة وهو يأتي في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 69 نقطة، بينما يأتي جنوى في المركز التاسع عشر وقبل الأخير برصيد 25 نقطة.

ويسعى فريق يوفنتوس لمواصلة انتصاراته بعدما حقق فوزا صعبا على فينيزيا بنتيجة 2-1 في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الـ 35 من مسابقة الدوري الإيطالي، على ملعب “إليانز ستاديوم”.

من جانبه، تحدث ماسيمليانو أليجرى، المدير الفني لفريق يوفنتوس في المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء قائلا “التواجد في المركز الرابع حاليًا اعتقد أنه نتيجة جيدة للغاية، منذ بضعة شهور كنا بعيدين عن هذا المركز، الآن علينا أن نبذل قصارى الجهد لإنهاء الموسم بأفضل شكل ممكن”.

وأضاف أليجرى “من الآن وحتى نهاية البطولة علينا جمع أكبر عدد من النقاط، وصلنا للحد الأدني بتحقيق المركز الرابع وعلينا أن نقدم مباراة جيدة. دانيلو سوف يحصل على راحة، بيليجريني لديه إصابة في الكاحل وسيعود كوادرادو ودي تشيليو”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.