ديبالا يعادل رقم باجيو التاريخى مع يوفنتوس رغم السقوط ضد جنوى.

زياد ياسر

حقق الأرجنتيني باولو ديبالا نجم يوفنتوس رقمًا قياسيًا مع السيدة العجوز، رغم الخسارة أمام جنوى 1-2 فى المباراة التى جمعتهما أمس، السبت، ضمن منافسات الجولة الـ36 من مسابقة الدوري الإيطالي على ملعب “ماراتسي”.

أحرز باولو ديبالا هدف يوفنتوس الوحيد فى مباراة جنوى، قبل أن يسجل الأخير هدفين ويقلب الطاولة على اليوفي.

وذكرت شبكة “أوبتا”، المتخصصة فى الأرقام والإحصائيات، أن باولو ديبالا وصل إلى هدفه الـ115 بقميص يوفنتوس، ليتقدم فى قائمة الهدافين التاريخيين للنادى، ويتقاسم المركز التاسع فى قائمة الهدافين التاريخيين للنادي مع الأسطورة روبرتو باجيو.

وسقط يوفنتوس أمام مضيفه فريق جنوى بنتيجة 2 – 1، فى اللقاء الذى جمع الفريقين على ملعب “لويجى فيراريس”، ضمن منافسات الجولة رقم 36 من الدوري الإيطالي.

كان يوفنتوس البادئ بالتسجيل عن طريق نجمه الارجنتيني باولو ديبالا فى الدقيقة 48 من زمن المباراة.

ونجح ألبرت جودموندسون فى تسجيل هدف التعادل لفريق جنوى فى الدقيقة 87، قبل أن يخطف أصحاب الأرض الفوز فى الدقيقة السادسة من الوقت بدلا من الضائع للمباراة عن طريق المدافع دومينيكو كريشيتو من ركلة جزاء.

وتوقف رصيد يوفنتوس عند 69 نقطة فى المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإيطالي، بينما أرتفع رصيد جنوى للنقطة 28 فى المركز الثامن عشر، ويتصدر إنتر ميلان برصيد 78 نقطة.

جدير بالذكر أن يوفنتوس سوف يواجه إنتر ميلان فى المباراة النهائية لكأس إيطاليا مساء الأربعاء المقبل، على ملعب “أولمبيكو” فى العاصمة روما.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.