أشرف صبحي: لا دخل لي باختيار إيهاب جلال مدربًا للمنتخب

قال الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، إنه كوزير للشباب والرياضة ليس له دخل إطلاقا في اختيار إيهاب جلال مديرا فنيا لمنتخب مصر، والاتحاد المصري لكرة القدم مسؤول عن اختيار من يقود المنتخب في حين أن الوزارة دورها المراقبة وتحقيق آمال الشعب من خلال دعم الفريق ومساندته.

اقرأ أيضا.. الخطيب يهنئ «رجال يد الأهلي» بالتتويج بالسوبر الإفريقي والتأهل لمونديال الأندية

أضاف أشرف صبحي، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج «على مسئوليتي» المذاع على قناة صدى البلد، أن جميع المصريون يقفون في صف المنتخب الوطني ويدعمونه وحينما نتحدث في شأن منتخبنا الوطني يكون حديثنا من باب الخبرة وليس المسؤولية، مشيرا إلى أن منتخب مصر يتميز بعدد كبير من الشباب وعلى رأسهم محمد صلاح وجيل من اللاعبين على مستوى عال.

وتابع وزير الشباب والرياضة أنه لن يرضينا إلا الفوز بالبطولات الإفريقية واتحاد الكرة المصري هو المسؤول عن اختيار المدير الفني، مشيرا إلى الوزارة توفير الظروف الملائمة للمنتخب الوطني الذي يحمل علم مصر، ولن تتدخل في النواحي الفنية.

وأردف أشرف صبحي، أن وزارة الشباب والرياضة كانت ملتزمة بدفع مكافأة اللاعبين بعد المباريات دون أي تدخل في الفنيات ولم نمانع تمويل راتب مدرب أجنبي لمنتخب مصر، مشيرا إلى أن الوزارة والوزير ليسا ندا لأحد والجمعيات العمومية هي التي تحاسب مجالس الإدارة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.