أخبار عاجلة

الاتحاد يهزم الأهلي في أولى مواجهات نهائي دوري السلة

حقق الفريق الأول لكرة السلة بنادي الاتحاد السكندري الفوز أمام نظيره النادي الأهلي بنتيجة 86/77 في أولى مباريات سلسة نهائي دوري سوبر السلة التي تقام بنظام Best of 5.

اقرأ أيضا.. أشرف صبحي: لا دخل لي باختيار إيهاب جلال مدربًا للمنتخب

انتهى الشوط الأول بتقدم الفريق السكندري بنتيجة 47/40 قبل أن ينتهي الوقت الأصلي بالتعادل بنتيجة 75/75 ثم يحسم الاتحاد المباراة بنتيجة 86/77.

أقيمت المباراة على صالة الدكتور حسن مصطفى بالسادس من أكتوبر وأذيعت على قناة أون تايم سبورتس.

وحددت لجنة المسابقات أن المباريات النهائية ستقام أيام (8 – 10 – 12 – 14 – 16) من شهر مايو الجاري على أن تكون جميعها في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءًا،

وكان نادي الاتحاد السكندري قد تأهل للدور النهائي بعدما تفوق على نادي الزمالك في 3 مباريات متتالية في الدور نصف النهائي والذي أقيم إبريل الماضي على صالة برج العرب بالإسكندرية.
بينما تأهل النادي الأهلي لنفس الدور بعدما تمكن من تخطي عقبة الجزيرة بعد تحقيقه الفوز في 3 مباريات على التوالي في الدور نصف النهائي الآخر.

أدار المباراة طاقم تحكيم أجنبي يضم كلًا من الصربي ألكسندر جليسيتش والبوسني أديمير زورابوفيتش والمقرر لهما ادارة مباراتي النهائي الأولى والثانية.
ومن المقرر أن يقود الثنائي الأجنبي المباراة الأولى من سلسلة نهائي دوري السوبر بمعاونة الحكم المصري الدولي وائل إبراهيم مع استخدام تقنية الفيديو IRS.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37